صيانة مرسيدس

افضل ورشة مرسيدس الرياض | معلوماتها – وخدماتها المميزة

امتلاك سيارة متل المرسيدس يستوجب عليك اختيار ورشة مرسيدس الرياض مميزة ومتألقة بحيث تضمن لك صيانة دورية للسيارة وإصلاح أي عطل بكفاءة بحيث لا يتم الاسترخاص وتسليم السيارة لمركز غير مختص، وكل ذلك بهدف إبقاء سيارتك بالأداء العالي والمتوقع.

لأجل ذلك خصصنا سطورنا التالية لتسهيل عملية البحث لك عن أفضل ورشة مرسيدس في الرياض وتقديم أبرز المعلومات عن هذه الورشة والاطلاع على كل خدمات صيانة المرسيدس المقدمة وأبرز ما يميّزها.

من هي افضل ورشة صيانة مرسيدس بالرياض

شركة الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية هي افضل ورشة مرسيدس بالرياض متخصصة بتقديم خدمات الصيانة لكافة موديلات المرسيدس وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة، وكلّ ذلك من قبل كادرها الفني الفلبيني المدرب على أعلى المستويات.

والذي يؤكد تفوق مركز صيانة الطبيب الفني على العديد من مراكز صيانة مرسيدس المعتمدة هو استطلاع الرأي الذي قمنا به والذي شمل أكثر من 1000 عميل قام بإجراء صيانات لسيارته لدى مراكز صيانة مرسيدس المنتشرة في الرياض.

حيث كانت نسبة التصويت لافضل ورشة مرسيدس بالرياض هي أكثر من 75% أكدت أنّ مركز صيانة مرسيدس الطبيب الفني هي الأفضل، وجميعهم كان لديه رضا كامل بخدمات الصيانة المقدمة والاحساس بالأمان.

اقرأ أيضًا: أفضل مركز صيانة مرسيدس الرياض| الخيار الأمثل لإصلاح سيارتك


معلومات عن ورشة صيانة مرسيدس الرياض – الطبيب الفني

تحظى ورشة الطبيب الفني بثقة قائدي مركبة المرسيدس لإصلاح كافة الأعطال وإجراء خدمات الصيانة الدورية مرسيدس إضافةً لشعورهم بالرضا بأنّ أموالهم التي ينفقوها على الإصلاح ستحقق منفعتها مع خدمة المركز عالية الجودة.

وكل ذلك بفضل كادر العمل في المركز المؤلف من مهندسين وفنيين من الجنسية الفلبينية وبخبرة تزيد عن 15 عام ناهيك عن سعي المركز دوماً لتوفير أحدث الأجهزة المختصة والمعدات في الصيانة.

الموقع

يقع مركز الطبيب الفني الأفضل لصيانة المرسيدس في مدينة الرياض وبالتحديد في حي الوادي بجانب طريق أبو بكر الصديق عند مخرج 6 محطة ادريس.

كما يمكن الوصول إلى ورشة المرسيدس ومعرفة مكانها بمجرد كتابة موقع الطبيب الفني على شريط بحث خرائط غوغل.

معلومات التواصل

لدى المركز موظفين خدمة عملاء مدربين بأعلى المستويات على مهارات التواصل وحسن التعامل مع العملاء، وقنوات التواصل لأفضل ورشة لصيانة المرسيدس بالرياض العائد لمركز الطبيب الفني هي:

اقرأ أيضًا: تكلفة صيانة مرسيدس في الرياض


خدمات صيانة مرسيدس المقدمة ضمن أفضل ورشة في الرياض

1- صيانة كهرباء مرسيدس

صيانة كهرباء مرسيدس

نفخر في مركز الطبيب الفني بوجود أفضل كهربائي مرسيدس الرياض يقوم بإصلاح كامل لكل الأعطال الكهربائية للمرسيدس ويتم ذلك باستخدام أجهزة حديدة لتشخيص العطل وإصلاحه، حيث يقوم كهربائي مرسيدس من مركزنا بفحص كل المشاكل الكهربائية عبر الكمبيوتر مثل فحص وصيانة الفيوزات والحساسات الكهربائية، ليكون مختصينا الكهربائيين مثال رائع بجودة الخدمات الصيانة المقدمة والتي تشمل ما يلي:

  • تغيير بطارية مرسيدس الامامية والاحتياطية بأجود البطارايات الموجودة والأصلية.
  • تصليح كمبروسور مكيف مرسيدس.
  • شحن غاز الفريون وتعبئته.
  • تبديل فلتر مكيف مرسيدس.
  • إصلاح كافة مشاكل الإنارة والمصابيح الكهربائية.
  • تصليح كافة أعطال المسجلة والراديو الكهربائية.

2- تصليح ميكانيك مرسيدس

صيانة ميكانيك مرسيدس

يتم في مركز صيانة مرسيدس الرياض اصلاح كافة أعطال ميكانيك المرسيدس بأيادي خبيرة، حيث أنّ ميكانيكي مرسيدس بالرياض من مركزنا قام بأصلاح العديد من الأعطال المتعلقة بمشاكل الاذرعة والمساعدات وتسريبات السوائل وتصليح الأعطال الميكانيكية وفتحة سقف مرسيدس في الرياض، ويتم إجراء فحوصات شاملة، ونورد فيما يلي أبرز الخدمات المقدمة الخاصة بصيانة ميكانيك مرسيدس:

3- خدمات سيرفس مرسيدس

خدمات سيرفس مرسيدس

في مركزنا نولي أهمية كبيرة لخدمات الصيانة الدورية والتي نعتبرها مهمة جدًا لتفادي العطل قبل حدوثه، حيث من خلال دليل كل سيارة يتم متابعة كافة التفاصيل وعمر كل القطع وفحصها بشكل دوري، حيث في أفضل ورشة مرسيدس الرياض العائدة للطبيب الفني يتولى مختصي الصيانة خدمات الصيانة الدورية مرسيدس والسريعة لضمان أفضل أداء لسيارتك المرسيدس والتي تشمل:

  • تغيير الزيت وفلتر الزيت.
  • تغيير السوائل والتي تشمل الزيوت وناقل الحركة وسائل الفرامل.
  • تحديثات البرمجيات
  • فحص الأنظمة الكهربائية
  • فحص نظام التعليق والتوجيه
  • تفقد وتعديل ضغط الإطارات والتوازن
  • فحص وتغيير فلتر الهواء

تلك كانة قائمة من أبرز خدمات مرسيدس ضمن أفضل مركز صيانة في الرياض وهي ليست وحدها فقط، بل أنّ مركز الطبيب الفني يسعى إلى الكمال من ناحية تقديم كافة خدمات صيانة المرسيدس.

أي أنّه عليك التأكد أنّه مهم كانت مشكلة سيارتك مرسيدس أو عطلها فإنّ مختصينا الميكانيكيين والكهربائيين قادرين على تشخيص عطل صيانة مرسيدس وإصلاحه بأفضل طريقة وبأحدث الأدوات.

ثم ليس ذلك فحسب بل لدينا مهندسين على مستوى عالي في أعمال البرمجة والكمبيوتر والذين يؤدين أفضل ما لديهم في برمجة مرسيدس اون لاين وبرمجة مفتاح مرسيدس وخرائط مرسيدس وهيدروليك وشاشة مرسيدس وكل ما تحتاجه من دعم الكمبيوتر والأنظمة.

أخصائي صيانة مرسيدس على أعلى المستويات

مختص صيانة مرسيدس الرياض
مختص صيانة مرسيدس الرياض

تضم ورشة صيانة مرسيدس الطبيب الفني في الرياض نخبة من مختصين الصيانة والإصلاح لكافة أعطال المرسيدس فهم مدربين على أعلى المستويات وحائزين على شهادات خبرة من مراكز صيانة مرسيدس المعتمدة.

وأبرز ما يميز خبراء الصيانة في مركزنا:

  • جميع العاملين والفنيين في المركز من الجنسية الفلبينية.
  • مدربين وحائزين على شهادة خبرة من شركات مختصة بصيانة السيارات الاوروبية.
  • خبرة العمل للمهندسين لدينا تزيد عن 15 عاما.
  • يهتمون بنظافة السيارة وإجراء كافة عمليات الصيانة بدقة.
  • مواكبين لكافة التطورات في مجال صيانة مرسيدس.
  • يستخدمون أحدث التقنيات والمعدات في تشخيص أعطال مرسيدس وإصلاحها.

ليس ذلك فحسب بل أنّ كافة عمالنا يعتمدون على سرعة الإنجاز وتسليم المهام المطلوبة منهم في موعدها، إضافةً لهدوئهم التام وعدم توفيرهم أي جهد في سبيل إعادة سيارتك إلى حالتها الجيدة فهم يعتبرون أنّ أي عملية إصلاح هي بمثابة مسؤولية بحقهم تجاهك وأمانة لديهم.

حجز موعد صيانة مرسيدس الرياض

على الرغم من توفير قاعة استراحة مكيفة ومهيئة لعملاء المركز للانتظار خلال تشخيص أعطال سيارتك وإصلاحها، إلا أننا في مركز الطبيب الفني خصصنا خدمة حجز موعد للصيانة.

والفئات المستهدفة لحجز موعد الصيانة لمن ليس لديهم أوقات فراغ ويحتاجون إلى إصلاح سيارتهم بسرعة.

ويتم الحصول على خدمة حجز موعد لصيانة مرسيدس الرياض في مركزنا الطبيب الفني من خلال إحدى الطرق التالية:

1- التواضل عبر الهاتف مع خدمة العملاء لدينا عبر الرقم : 00966596599933

2- المحادثة عبر الواتس: عبر الضغط على أيقونة الواتس في أسفل الشاشة.

3- من خلال إلايميل التالي: info@drmycars.com

منوهين إلى أنّه عند مراسلتنا أو إرسال أي إيميل يُفضل أن يتم إعلامنا بنوع السيارة والعطل وبيان الموعد المناسب لكم.

حيث يقوم خدمة عملائنا بعد ذلك بالاطلاع على بريدهم ومحادثتكم وبيان فيما إن كان الموعد المطلوب من قبلكم متوفر وإعلامكم بتثبيت الحجز.

مؤكدين أن فريقنا يعمل بكامل الاوقات للإجابة على استفساراتكم وتنظيم مواعيد الحجز وتلقي أي شكاوي من قبلكم.

قطع غيار مرسيدس أصلية في الرياض وبأعلى كفاءة

قطع غيار مرسيدس أصلية
قطع غيار مرسيدس أصلية

ليس من المهم فقط خبرة مختصي الصيانة في مركز إصلاح مرسيدس بل من العناصر المهمة جدًا هو استخدام قطع غيار مرسيدس أصلية ومضمونة.

حيث ما فائدة الإصلاح إن تبديل القطعة العاطلة بقطعة ليست بجودة جيدة ولن تحقق الأداء المتوقع للسيارة أو تكون بديل حقيقي للقطعة الأساسية.

لذلك يولي القائمون على ورشة مرسيدس الرياض للطبيب الفني باستيراد قطع مرسيدس أصلية ويتم التحقق منها وتجريبها بعد كل عملية تغيير أو تبديل.

كما يتم استيراد قطع غيار مرسيدس مستعملة ومكفولة من قبل شركة الجوهرة الملكية التي مقرها الإمارات والتي تتميز بتوفيرها قطع على مستوى عالي من الجودة.

وبهذا لن تقلق في مركزنا من أي عطل ولو كان هناك حادة لتغيير القطعة الغيار للمرسيدس المسببة للعطل، لأنّه هناك العديد من القنوات المضمونة التي يتم الحصول على قطع المرسيدس الغيار منها.

اقرأ أيضًا: شراء قطع غيار مرسيدس أون لاين الرياض

ورشة مرسيدس الرياض قريبة مني

ورشة مرسيدس الرياض
ورشة مرسيدس الرياض

هل تعطلت سيارتك المرسيدس وتبحث عن ورشة مرسيدس بالرياض قريبة منك.

ليس لك أفضل من مركز الطبيب الفني الواقع في الرياض في حي الوادي والذي مهما كان موقعك في الرياض فهو قريب منك ولكن كيف؟

نعم إنّ مركزنا على استعداد لإرسال مختص صيانة إلى أي مكان أنت به في الرياض من خلال ورشة مرسيدس متنقلة حيث يتم إصلاح العطل إن كان بسيطاً وإن كان معقداً فيتم شحن سيارتك إلى ورشة صيانة مرسيدس الرياض لإجراء كافة عمليات الفحص الدقيق والإصلاح وإعادتها إلى ما كانت عليه.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بافضل ورشة مرسيدس الرياض

هل يتوفر برمجة شاشة مرسيدس ضمن المركز الطبيب الفني؟

نعم يتم برمجة شاشة مرسيدس في المركز ويُعتبر مجهز بكامل الاجهزة المتخصصة في فحص وبرمجة السيارات الاوروبية ومنها المرسيدس ولديه الفريق المدرب على كافة عمليات البرمجة مرسيدس والكمبيوتر.

ما هو رقم ورشة مرسيدس الرياض الأفضل في السعودية؟

يمكنك الاتصال عبر الهاتف التالي 00966596599933 أو من خلال الواتس أب مع افضل مركز صيانة مرسيدس بالرياض التابع للطبيب الفني والحصول على استشارة مجانية لعطل سيارتك المرسيدس أو أي استفسار ترغب به أو حجز موعد صيانة.

ما أبرز مميزات ورشة صيانة مرسيدس الرياض للطبيب الفني؟

1- مهندسون مختصون.
2- أسعار منافسة.
3- ضمان على كل عمليات الإصلاح.
4- عمالة فلبينية.
5- خدمة سريعة.
6- مواعيد دقيقة.
7- استخدام قطع غيار أصلية ومكفولة.

يتوفر في مركز الطبيب الفني لصيانة السيارات الاوروبية في الرياض كافة قطع غيار السيارات الاصلية والأساسية، ولأي استفسار عن عطل مرسيدس وكيفية إصلاحه في أفضل ورشة مرسيدس الرياض فما عليك سوى الاتصال على الرقم 0596599933 ، او يمكنك التواصل عبر الواتس آب على نفس الرقم وعلى مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن