الصيانة

ورش صيانة بي ام دبليو في الرياض

ورش صيانة بي ام دبليو في الرياض

إن الاقبال المتزايد على سيارات بي ام دبليو في المملكة وغيرها من دول الخليج خاصة في العواصم والمدن الكبرى، أدى إلى تواجد عدد كبير من ورش الصيانة الخاصة بهذه الشركة الألمانية العملاقة في المنطقة. وتعد ورش صيانة بي ام دبليو في الرياض وحدها بالعشرات في الوقت الحالي. وتتفاوت جودة خدماتها حسب عدة معايير أهمها التخصص في السيارات الأوروبية، ويعد الاختيار من بينها أمرا صعبا بسبب عددها الكبير لكننا على أية حال لن نخوض في هذا الأمر، بل سنتطرق في هذه المقالة لورش الصيانة الخاصة بوكالة بي ام دبليو في مدينة الرياض.

وكالة صيانة بي ام دبليو في الرياض

في بداية العقد الأخير من القرن الماضي تعاقدت شركة محمد يوسف الناغي مع الشركة الألمانية بي ام دبليو لتصبح الوكيل الرسمي المعتمد لها في المملكة. منذ ذلك الوقت زادت شعبية ومكانة هذه السيارات البافارية في كل أرجاء البلاد وكان لزاما على الوكالة أن توسع نشاطها بداية بأهم المناطق، وبالطبع من البديهي أن تتواجد إحدى وكالاتها في العاصمة الرياض، ومع التطور الكبير الذي حققته خاصة في بداية هذا القرن تزايدت أعداد فروع الوكالة وانتشرت في العديد من مدن المملكة.

ويوجد اليوم ثلاثة فروع للوكالة في الرياض والتي تضم ورش صيانة بي ام دبليو ومعارض خاصة بها تعرض فيها السيارات الجديدة والمستعملة، ويتوقع أن يزيد عدد الفروع بالعاصمة خاصة بعد زاد شعبية العالمتين رولز رويس وميني أيضا واللتان تعتبران ضمن الشركات التابعة لمجموعة بي ام دبليو. كما تقوم شركة الناغي بتحديث فروعها بما يناسب التطور الحاصل في مجال تكنولوجيا السيارات كلما احتاج الأمر إلى ذلك. لكن يبقى هناك سؤال يتبادر إلى الذهن: هل هذه المميزات المذكورة تجعل من ورش الوكالة المكان الأمثل لصيانة سيارات بي ام دبليو في الرياض؟

مميزات صيانة بي ام دبليو في وكالات الرياض

تجرى عميات الصيانة في ورش بي ام دبليو الخاصة بوكالات الرياض مستوى عالي من الاحترافية حيث يعتبر جميع المهندسين و التقنيون مدربين من طرف شركة بي ام دبليو نفسها، إذ يتم اخضاعهم لتدريبات تحديثية على التقنيات الجديدة بين الفينة والأخرى، وتتم خدمات الصيانة بأحدث الأجهزة والتقنيات التي تستخدم في الوقت الحالي في وكالات ألمانيا. ويقوم التقنيون بفحص السيارات بشكل شامل ثم بدأ عميات الصيانة اللازمة طبقا لتوصيات شركة بي ام دبليو، وكما يتم استبدال جميع القطع ببدائلها الأصلية والمتطابقة مع طراز كل سيارة لكي تتناسب جميع الأجزاء مع بعضها وتظل السيارة بنفس الكفاءة المعهودة.

ويحرص التقنيون في ورش صيانة بي ام دبليو في الرياض على فحص الفرامل والعجلات عند إجراء مختلف أنواع الصيانة وذلك حرصا على السلامة والأمان، وتتم خدمات الصيانة بما فيها الدورية وفق خطوات منظمة تطابق مواصفات المصنع كما ويتأكد التقنيون من فحص كافة الأجزاء خاصة ذات العمر الافتراضي القصير. كل هذه المميزات وغيرها والتي قد توجد فقط في وكالة صيانة بي ام دبليو الإضافة إلى مسألة الاعتماد الرسمي من الشركة الأم تجعل العديد من ملاك هذه السيارة في الرياض يعتبرونها المكان الوحيد والأمثل الذي يمكنهم تسليم سياراتهم للصيانة وهم مطمئنين عليها وواثقين بجودة الخدمات التي سيحصلون عليها.

معلومات الاتصال بفروع وكالة صيانة بي ام دبليو في الرياض

وكالة صيانة سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع الرياض خريص

العنوان: طريق خريص الفرعي

حي النهضة

الرياض 11413

المملكة العربية السعودية

هاتف 1: 966112369800+

هاتف 2: 966112392000+

الموقع الجغرافي: اضغط هنا

وكالة صيانة سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع الرياض الضباب

العنوان: شارع الضباب

حي المربع

الرياض 12628

المملكة العربية السعودية

هاتف 1: 966114031111+

هاتف 2: 966114034069+

الموقع الجغرافي: اضغط هنا

وكالة صيانة سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع الرياض الملك عبد العزيز

العنوان: طريق الملك عبد العزيز

حي سلطانة

الرياض 52375

المملكة العربية السعودية

هاتف 1: 966114627125+

هاتف 2: 966114627777+

الموقع الجغرافي: اضغط هنا

مواعيد عمل وكالة بي ام دبليو في الرياض

ورش صيانة بي ام دبليو في الرياض

من السبت إلى الخميس
من 9 صباحا حتى 1 مساء
من 5 مساء حتى 9 مساء

معارض بي ام دبليو في الرياض

من السبت إلى الخميس
من 9 صباحا حتى 1 مساء
من 5 مساء حتى 9 مساء

السابق
قطع غيار بي ام دبليو : ما الذي يجعل هذه القطع غالية الثمن؟
التالي
تصليح بي ام دبليو : حقيقة ارتفاع أسعار وأهم النصائح المتبعة