مشاكل صيانة عامة

صيانة بي ام دبليو جدة الناغي – الوكيل المعتمد في المملكة

تعد بي ام بليو الشركة الرائدة في صناعة السيارات في ألمانيا والمنافس الأول لشركة مرسيدس، وهي واحدة من الشركات الألمانية الأكثر شعبية في العالم، كما أنها عرفت طوال سنوات نشاطها بالحفاظ على الجودة والفخامة في كل نسخها وطرازاتها منذ أول سيارة لها، وتعتبر الأكثر استباقا لكل ما هو جديد في مجال تكنولوجيا الحديثة للسيارات.

ولقد فاق عدد مبيعاتها في منتصف هذا العقد عدد مبيعات أكثر من أي شركة ألمانية أخرى كما احتلت المرتبة الثانية عالميا من حيث إجمالي المبيعات سنة 2015 بما يفوق 2 مليون سيارة. وهذا راجع لثقة عملائها ورضاهم المستمر عن الشركة كما يرجع ذلك بفضل توسع انتشار فروعها في كل القارات، وتمتلك شركة بي إم دبليو ما يزيد عن ثلاثين فرعا بين فروع منتجة وتجميعية في أكثر من ستة عشر دولة حول العالم.

وأصبحت لشركة بي ام دبليو سمعة طيبة داخل أسواق السيارات وعملاء محبون لهذه العلامة البافارية الشهيرة في منطقة الخليج قبل دخول الألفية الجديدة خاصة في المملكة العربية السعودية، إذ تم تأسيس وكالة لهذه الشركة من طرف شركة محمد يوسف الناغي في بداية التسعينات حيث أصبحت الوكيل الرسمي المعتمد في المملكة والأكثر شهرة في دول الخليج وذلك بعد التطور والازدهار وكذا وانتشار فروع الوكالة في كثير من مناطق المملكة.

نبذة عن وكالة صيانة بي ام دبليو جدة الناغي

تعتبر وكالة صيانة بي ام دبليو جدة الناغي أهم فرع لشركة محمد يوسف الناغي في ساحل البحر الأحمر بل في غرب البلاد كلها كما تعد من أهم فروع وكالة بي ام دبليو الناغي في المملكة منذ بداية الألفية الثالثة، حيث عملت شركة الناغي حينها على تطوير وتوسعة هذا الفرع. كما أحدثت مركز عرض عصري خاصا بسيارات ميني التابعة لمجموعة بي اما دبليو، ثم أنشأت جناحا مخصصا لسيارة رولز رويس الفاخرة بعد أن قامت شركة بي ام دبليو بضم هذه العلامة الإنجليزية بعد ما يقارب عامين من ذلك.

وبذلك أصبحت منشآت بي ام دبليو الناغي في مدينة جدة تماثل فخامة سيارات الشركة الألمانية التي تعرضها وقامت شركة الناغي بإنشاء فرع حديث ومتطور لخدمة ما بعد البيع في المدينة لتكون بذلك جميع منشآتها في فرع جدة مواتية لثاني أكبر مدينة وعاصمة الاقتصاد ومركز المال والأعمال بالمملكة العربية السعودية ومتوافقة مع أعلى المعايير الدولية.

معلومات الاتصال بوكالة صيانة بي ام دبليو جدة الناغي

محمد يوسف ناغي وكيل سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع جدة 1

المنطقة الصناعية، الإمام إدريس
حي المروة
جدة 23544
المملكة العربية السعودية
هاتف: 966126596633+
الموقع الجغرافي على خرائط غوغل: اضغط هنا

محمد يوسف ناغي وكيل سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع جدة 2

أوتو مول خلف معرض بي ام دبليو
حي المحمدية طريق الملك عبد العزيز
جدة 23617
المملكة العربية السعودية
الهاتف 1: 966122150055+
الهاتف 2: 966122385530+
الموقع الجغرافي على خرائط غوغل: اضغط هنا

محمد يوسف ناغي وكيل سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع جدة 3

شارع الفتيحي
حي الأندلس
جدة 23326
المملكة العربية السعودية
الهاتف 1: 966126695333+
الهاتف 2: 966122639401+
الموقع الجغرافي على خرائط غوغل: اضغط هنا

مواعيد العمل وكالة صيانة بي ام دبليو جدة الناغي

وكالة صيانة بي ام دبليو جدة الناغي
من السبت إلى الخميس
من التاسعة صباحا حتى الواحدة زوالا
من الخامسة مساء حتى التاسعة مساء

معرض بي ام دبليو الناغي في جدة
من السبت إلى الخميس
من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساء
من الخامسة مساء حتى التاسعة مساء

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن