صيانة بي ام دبليو السعودية

جدول الصيانة الدورية بي ام دبليو – الصيانة الدورية bmw

الصيانة الدورية لسيارات بي ام دبليو بمدينة الرياض

مهما سألت خبراء الصيانة حول العالم عن الجدوى من الالتزام بـ جدول الصيانة الدورية بي ام دبليو، ستجد الإجابة واحدة دوما ً وهي حماية السائق والسيارة بآن واحد من الأعطال الفجائية والطارئة التي يفرضها تقادم أجزاء السيارة ومكوناتها والتي قد تكون خطيرة في بعض الحالات وتتعدى كونها محرجة كالتوقف وسط الطريق بدون معرفة السبب، إلى أن تصل إلى مرحلة أن تعرض حياة السائق للخطر.

أهمية الصيانة الدورية بي ام دبليو

أهمية الصيانة الدورية bmw
أهمية الصيانة الدورية bmw

كما ذكرنا سابقًا، تتجاوز أهمية الصيانة الدورية بي ام دبليو أحيانا ً حاجز الأمور الفنية وعزم السيارة وقوتها، ليندرج تحت بند حياة السائق والركاب، وهو ما يحدث نتيجة الإهمال المتراكم لمتطلبات سيارة بي ام دبليو من صيانة وإصلاح للقطع والأجزاء والمكونات التي تحتاج إلى تبديل أو صيانة أو تنظيف، مثل زيت محرك بي ام دبليو، زيت قير بي ام دبليو، زيت هيدروليك بي ام دبليو، فحمات بي ام دبليو، بواجي وكويلات بي ام دبليو وغيرها من الأجزاء الضرورية.

ناهيك عن أن الالتزام بجداول الصيانة الدورية بي ام دبليو سيجعلك تحصل على 100% من قوتها وأدائها، بينما إهمالها لن يعطيك أكثر من 60% من قوتها المعهودة وذلك بشكل نسبي حسب درجة الإهمال او عدم الالتزام بجداول الصيانة الدورية. 

وكثيرة هي القصص حول سائقين لم يؤمنوا بأهمية اجراء الصيانة أو السنوية لسياراتهم ندموا بعدها كثيرا بسبب الحال الذي آلت إليه سياراتهم، كما أنه سترتفع كلف الصيانة لأن العطل أو التلف سيتطور ويصيب الأجزاء المرتبطة به.

وبحسب دراسة مركز صيانة الطبيب الفني، أفضل مركز صيانة في الرياض وعموم المملكة، حول المقارنة بين كلفة الصيانة الدورية في حال الالتزام بها، وبين إهمالها وكلفة الصيانة عند الأعطال الطارئة والفجائية، تبين أن كلفة الالتزام بجدول الصيانة الدورية بي ام دبليو أقل بنسبة 65% من كلفة إصلاح عطل فجائي نتيجة اهمال الصيانة الدورية

اقرأ أيضًا: افضل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض

جدول الصيانة الدورية بي ام دبليو

يقدم مركز خدمة وصيانة الطبيب الفني جداول صيانة دورية لسيارة بي أم دبليو يلبي طموحات ورغبات جميع مالكي سيارات بي ام دبليو.

باعتبار أن الالتزام بجدول صيانة دورية بي ام دبليو هو الخيار الأذكى والأسلم الذي يمكن أن يتبعه أي مالك لسيارة بي أم دبليو لحماية سيارته من الأعطال الفجائية أو الاضطرارية الغير متوقعة.

وسنتضح فيما يلي جدول الصيانة الدورية bmw بالتفصيل.

أنواع جدول صيانة بي ام دبليو في مركز صيانة الطبيب الفني

جدول الصيانة الدورية بي ام دبليو
جدول الصيانة الدورية بي ام دبليو

يتم تقديم خدمة الصيانة الدورية في مركز الطبيب الفني وفق تصنيفين معتمدين لجدول الصيانة الدورية وهم موجهين لموديلات البي ام ذات تاريخ الصنع 2017 وأحدث ويمكن معرفة كافة التفاصيل عبر التواصل مع خدمة عملاء المركز والاستفسار عن كل ما يتعلق بخيارات الحصول على خدمة صيانة دورية لسيارتك البي ام.

جدول الصيانة الدورية بي ام دبليو تصنيف BMW Ultimate Care

يتم اجراء هذا الجدول من الصيانات الدورية لجميع سيارات بي ام دبليو الأحدث من موديل 2017، وتدوم لثلاث سنين أو مسافة مقطوعة 36000 ميل، أيهما تحدث اولاً، وتغطي هذه الصيانات الاجراءات التالية:

  1. استبدال زيت المحرك مع فلتر زيت محرك بي ام دبليو. 
  2. تغيير وفحص زيت الفرامل.
  3. فلتر هواء المحرك مع حساس الايرماس. 
  4. استبدال البواجي ( شمعات الاحتراق ).
  5. فحص واستبدال فلتر الوقود بالنسبة لمحركات الديزل.
  6. فحص كامل للسيارة.
  7. فحص مفتاح التشغيل ومخ قير السيارة.

اقرأ أيضًا: جدول صيانة بي ام دبليو الفئة السابعة

جدول الصيانة الدورية بي ام دبليو تصنيف BMW ULTIMATE CARE+

في حال امتلاكك سيارة بي ام دبليو موديل 2017 أو أحدث، فإنه بإمكانك اتباع هذا الجدول من الصيانات، إنه جدول حديث سيدوم ل 7 سنوات أو مسافة مقطوعة 125000 ميل، أيهما تحدث أولا ً.

تتضمن خطة الصيانة هذه بعض الاجراءات المتقدمة والتي تكفل سلامة سيارتك بي ام دبليو من أي خلل طارئ قد يلم بها.

وبالتالي سيضمن لك مركز صيانة الطبيب الفني بتضافر جهود مهندسيه وفنيه مع أعضاء الإدارة المتمرسين ووجود أحدث التجهيزات والمعدات تلافي جميع الاعطال التي قد تطرأ على سيارة بي ام دبليو مهما كانت معقدة وقبل ان تتطور وتصبح من الصعب صيانتها ومكلفة جداً.

أسعار الصيانة الدورية بي ام دبليو

يفرض التطور الهائل الذي رافق تجهيزات ومكونات سيارة بي ام دبليو ازدياداً ملحوظاً في كلف وأجور الصيانة الدورية، ولكنه مهما ازدادت فإنه لن تعادل ثلث كلف الصيانات الطارئة التي تلم بسيارة بي ام دبليو في حال إهمال الصيانة الدورية. 

حيث قام فنيو مركز صيانة الطبيب الفني أفضل مركز صيانة سيارات بي ام دبليو في الرياض وعموم المملكة، بإجراء دراسة حول كلفة الصيانة الدورية للسيارة بي ام دبليو ومقارنتها مع باقي الشركات، حيث كانت سيارة بي ام دبليو من أعلى السيارات كلفة في الصيانة، ويعود ذلك إلى غلاء قطع تبديل بي أم دبليو، وتتراوح كلفة الصيانة الدورية بي ام دبليو بين 930$ إلى حدود 1030$ سنوياً بحسب موديل السيارة. 

ويعتبر مركز صيانة الطبيب الفني هو الأرقى والأفضل من ناحية الاعتناء بسيارات بي ام دبليو على صعيد السعودية وبأسعار معقولة ومدروسة بسبب توفر الأجهزة الحديثة المتطورة وكادر فني على أعلى مستوى.

اقرأ أيضًا: اسعار صيانة بي ام دبليو الرياض

من هو افضل مركز صيانة دورية bmw

تتنافس العديد من مراكز الصيانة للفوز بالمركز الثاني في قائمة أفضل مركز صيانة دورية بي ام دبليو في الرياض، وذلك طبعا لأن المركز الأول محجوز لمركز صيانة الطبيب الفني أفضل مركز صيانة بي ام دبليو في السعودية.

ويعود ذلك للعديد من العوامل أهمها جودة العناصر البشرية العاملة في المركز سواءً المهندسين أم الفنيين أم الإداريين، وتوفر أحدث الأجهزة التي تساعد في عمليات الصيانة.

ناهيك عن وجود جميع قطع الغيار الأصلية بي ام دبليو والتدريب المستمر على أحدث المعدات والتقنيات ومراقبة آخر إصدارات السيارات الأوروبية. 

حجز موعد صيانة دورية بي ام دبليو في مركز صيانة الطبيب الفني

حجز موعد في افضل ورشة بي ام بالرياض
حجز موعد في افضل ورشة بي ام بالرياض

بسبب الطلب المتزايد على خدمات الصيانة من مركز صيانة الطبيب الفني، تم إحداث خدمة الحجز المسبق لموعد صيانة دورية بي ام دبليو.

ويتم ذلك بشكل بسيط بإجراء مكالمة هاتفية على الرقم ، ليتم التواصل مع حضرتك وتخييرك بين عدة مواعيد تناسب وقتك الثمين.

علمآ أن جدول الصيانة الدورية بي ام دبليو مدروس ولن يكون بالطويل بسبب الخبرة الهائلة التي يمتلكها مهندسو مركز صيانة الطبيب الفني ستكون بأسرع وقتٍ ممكن، ناهيك عن الجودة العالية.

يتوفر في مركز الطبيب الفني لصيانة السيارات الاوروبية في الرياض كافة قطع غيار السيارات الاصلية والأساسية وأحدث التقنيات والادوات، ولأي استفسار عن جدول الصيانة الدورية بي ام دبليو فما عليك سوى الاتصال على الرقم 0596599933 ، او يمكنك التواصل عبر الواتس آب على نفس الرقم وعلى مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن