صيانة بي ام دبليو السعودية

تشليح بي ام دبليو الرياض

يعاني مالكو سيارات بي ام دبليو من عدم توفر قطع التبديل الأصلية، لذا تجدهم يخاطرون بشراء قطع التبديل المستعملة تشليح بي ام دبليو، إلا أن هذه المخاطرة تنضوي على مساوئ منها أن قطع التبديل قد تكون مهترئة أو غير سليمة تماماً، وقد تكون غير مناسبة لسيارة بي ام دبليو المطلوب إصلاحها. 

سنناقش في مقالنا هذا أهم مركز يوفر قطع تبديل تشليح بي ام دبليو في الرياض، وهل يتوفر لديه قطع أصلية جديدة وما هي الأسعار. 

اقرأ أيضًا: قطع غيار بي ام دبليو الرياض

تشليح بي ام دبليو الرياض

تشليح بي ام دبليو الرياض
تشليح بي ام دبليو الرياض

تحدث الكثير من الحوادث أو أن السيارات تصيبها أعطال لا يمكن إصلاحها، لذا يتم تشليح سيارات بي ام دبليو في الرياض بهدف تأمين السوق بقطع الغيار المفقودة أو النادرة.

إلا أنه يوجد الكثير من قطع التبديل المستعملة حتى وإن كانت أصلية إلا أنها سيئة بسبب ما أصابها من اهتراء وأعطال مخفية قد لا يلاحظها مالك سيارة البي ام دبليو.

مما يسبب تراجع في أداء السيارة لدرجة أنها قد تسبب الحوادث في حال عدم تغييرها فوراً.

يمكنكم التواصل مباشرة مع خدمة العملاء شركة الطبيب الفني في الرياض للاستفسار عن كل ما يخص قطع تشليح بي ام دبليو سواءً بالاتصال المباشر عبر الرقم: 0596599933 أو عبر برنامج الواتس آب على نفس الرقم المذكور .

الفرق بين قطع الغيار الجديدة والمستعملة

قد يكون الاختلاف جوهرياً وقد لا يكون هناك أي اختلاف، يعود ذلك إلى درجة استخدام القطع المستعملة مع الحكم بأنها أصلية باعتبارها تشليح بي ام دبليو.

ويلجأ البعض لتركيب قطع غيار أصلية مستعملة لعدة أسباب منها أن القطع الجديدة الأصلية أغلى ثمناً، وأحياناً لندرة القطع بي ام دبليو الجديدة.

لذا أنت تحتاج إلى مركز صيانة تستطيع الوثوق به والاعتماد عليه بأن جميع موجوداته من القطع التبديلية هي قطع أصلية وبحالة فنية ممتازة سواءً أكانت جديدة أم مستعملة.

وهذا المركز طبعاً هو الغني عن التعريف، مركز صيانة الطبيب الفني. 

هل يتوفر لدى مركز الطبيب الفني قطع تشليح بي ام دبليو

يعتبر مركز صيانة الطبيب الفني رائداً على مستوى الرياض والمملكة في توريد قطع الغيار الأصلية المستعملة منها والجديدة.

حتى أنك لن تفرق بينهما بسبب نظافة قطع التبديل المستعملة، والتي سيقوم افضل فريق فني في الرياض بتشخيص أعطال bmw  والقيام بتبديل القطع التالفة منها بأخرى جديدة وأصلية.

وبالتالي ستبقى هم البحث عن قطع تبديل أصلية، كما يمكنك حجز دور صيانة في مركز الطبيب الفني وبالتالي الحصول على كامل الخدمات التي يقدمها المركز وذلك بالاتصال على الرقم 0596599933 مباشرةً أو عن طريق الواتس آب ليكون معك أحد فنيي المركز المختصين بخدمة العملاء وتحديد موعد صيانة وذلك توفيراً للوقت والجهد عليك.

علماً أن خدمة العملاء متوفرة في كافة الأوقات للرد على استفساراتكم.

اقرأ أيضًا: مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض الأفضل على مستوى السعودية

سعر قطع تشليح بي ام دبليو الرياض

كما ذكرنا سابقاً فإن سعر قطع تشليح بي ام دبليو سيتغير تبعاً لنضافة القطعة وندرتها ومصدرها، إلا أنه ستكون أرخص من الجديدة حتماً.

حيث يفتخر مركز صيانة الطبيب الفني بتوفير قطع الغيار الأصلية المستوردة من بلد المنشأ، كما أنه يحتوي على أحدث التجهيزات والآلات التي تساعد على تشخيص الأعطال بسرعة والقيام بعمليات الصيانة بالسرعة المعهودة لمركز الطبيب الفني.

حيث أن هدفه هو تقديم أفضل خدمة للعملاء ضمن أسعار مناسبة للجميع ومنافسة للسوق.

اقرأ أيضًا: اسعار صيانة بي ام دبليو الرياض

قطع تبديل الأجزاء الخارجية بي أم دبليو

يؤمن مركز الطبيب الفني جميع قطع غيار الأصلية الجديدة والمستعملة للأجزاء الخارجية bmw  المستوردة من بلد المنشأ وتشمل على: أبواب أمامية وخلفية، ستوبات خلفية، زجاج نوافذ أمامي وخلفي، مرايا جانبية يمينية ويسارية، مجموعة كبيرة من الرفارف الأمامية والخلفية، صدامات أمامية وخلفية، طبلون أمامي والكثير من القطع التبديلية تشليح bmw  أصلية وبحالة فنية ممتازة تضاهي الجديدة. 

يمكنكم التواصل مباشرة مع خدمة العملاء شركة الطبيب الفني في الرياض للاستفسار عن كل ما يخص قطع تشليح بي ام دبليو الأجزاء الخارجية سواءً بالاتصال المباشر عبر الرقم: 0596599933 أو عبر برنامج الواتس آب على نفس الرقم المذكور .

قطع التشليح بي ام دبليو الميكانيكية:

قطع تشليح بي ام دبليو
قطع تشليح بي ام دبليو

يجب أن تكون فكرة أنك ستجد طلبك من قطع الغيار في مركز الطبيب الفني مهما كان صعباً محققة، وهذا ما نسعى إليه في مركز صيانة الطبيب الفني، إذ تقوم الإدارة بتوفير جميع قطع الغيار الأصلية bmw  وبخاصة القطع الداخلية وأجزاء المحرك مثل: مكينات bmw، أجهزة الايرباغ، قطع مقصات وأذرعة، جيرات، كمر أمامي وخلفي، مساعدات أمامية وخلفية، بستونات، مسجلة، دينمو، بطارية bmw ، كرسي السائق، كرسي الراكب الأمامي، كومبيوتر bmw، فيوزات وقطع كهربائية كثيرة لا يمكن حصرا أو تعدادها جميعاً.

مع توفير خدمة الكشف الفني على جميع هذه القطع وتقديم تقرير بالصالح منها والتالف ليقوم الفريق الفني عندها بفك القطع التالفة وتركيب القطع الأصلية مكانها، واستعادة السلوك السليم للسيارة bmw  بأسرع وقت وأقل سعر.

اقرأ أيضًا: مركز صيانة سيارات البي ام دبليو

حجز موعد صيانة بي ام دبليو الرياض:

تفادياً لإهدار وقت العميل والازدحام وبالتالي حصول تأخيرات في الاستفادة من خدمة العملاء لدى مركز الطبيب الفني، تم تطوير خدمة حجز موعد صيانة على الهاتف او عبر الواتس اب على الرقم 0596599933 ، حيث يمكنك التواصل مع أحد موظفي العملاء في أي وقت.

ليقوم الموظف بتحديد موعد صيانة بأقرب وقت ممكن، حيث تتوفر في مركز الطبيب الفني أحدث التجهيزات والآلات القادرة على تحديد الأعطال بسرعة.

ولن ننسى الفريق الفني المختص والمحترف سيارات bmw ، مع توفير تشكيلة كاملة من قطع الغيار المستوردة الأصلية الجديدة والمستعملة تشليح سيارات bmw  اوروبية المنشأ.

يمكنكم التواصل مباشرة مع خدمة العملاء شركة الطبيب الفني في الرياض للاستفسار عن كل ما يخص سعر تشليح بي ام دبليو والقطع المتوفرة سواءً بالاتصال المباشر عبر الرقم: 0596599933 أو عبر برنامج الواتس آب على نفس الرقم المذكور .

الأسئلة الشائعة

كيف يؤمن مركز الطبيب الفني قطع الغيار للبي ام في حال توفر قطع جديدة؟

ذلك عن طريق قطع غيار بي ام دبليو مستخدمة فائقة الجودة، حيث يتم اختبار جميع الأجزاء وفحصها من قبل مختصي الصيانة في مركز الطبيب الفني وهذا يضمن لك أن تكون الجودة دائماً في أفضل حالاتها و يتم اختبار الأجزاء الكهربائية باستخدام جهاز اختبار BMW الأصلي.

هل يتوفر قطع غيار بي ام دبليو مستخدمة للمحرك؟

نعم، في مركز الطبيب الفني يتوفر قطع غيار مستخدمة للمحرك والأجزاء الداخلية في حال عدم توفر القطع الجديدة منها، وذلك من خلال قطع غيار مستعملة مستوردة من أوروبا لكافة الفئات التي لا يتوفر منها قطع أصلية جديدة.

هل هناك ضمان لقطع غيار بي ام دبليو المستعملة في مركز الطبيب الفني؟

نعم، هناك ضمان لكافة القطع لكون كافة القطع المستعملة تكون مفحوصة ومجربة ويحرص المركز على تقديم قطع غيار بي ام دبليو مستخدمة اوروبية مضمونة وذلك لأن جميع قطع الغيار أصلية،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى