الصيانة

ورشة بي ام دبليو في الرياض

ورشة بي ام دبليو في الرياض

تعتبر مدينة الرياض من أكبر مدن المملكة وأكثرها كثافة وهذا ما أدى إلى وجود عدد كبير من ورش الصيانة غير النظامية فيها، وتختلف وجهة كل شخص حسب قناعته مما يجعل لكل ورشة زبنائها الخاصين، مع ذلك تعد ورشة بي ام دبليو في الرياض التابعة لوكالة الناغي الخيار الأفضل للعديد من ملاك هذه السيارة الألمانية، لما تمتاز به الوكالة بشكل عام فيما يخص الموثوقية والاعتماد الرسمي من الشركة الأم وكذا ما تمتاز به وكالة الناغي بشكل خاص من سمعة في كافة أرجاء المملكة.

لقد حققت وكالة بي ام دبليو الناغي خلال ثلاثين سنة الماضية نجاحا باهرا وتطور نشاطها بشكل كبير في الاستيراد والتوزيع داخل المملكة نتيجة الطلبات المتزايدة، إذ عملت باستمرار على تحسين كافة خدماتها ابتداء بالخدمات ما قبل البيع إلى ما بعد البيع، كما حرصت كل فترة على إجراء تحديثات على منشآتها سواء ورش الصيانة أو معارض بيع سيارات بما يناسب التقدم الحاصل في مجال السيارات. هذا ما أدى إلى انتشار فروعها في معظم المناطق الهامة في المملكة انطلاقا من جدة في ساحل البحر الأحمر غرب البلاد مرورا بالعاصمة الرياض في المنطقة الوسطى وصولا إلى الخبر في ساحل الخليج العربي شرق البلاد.

خدمات ورشة بي ام دبليو في الرياض

تقدم ورشة بي ام دبليو في الرياض لعملائها مختلف أنواع الصيانة وجميع أنواع الفحص لتشخيص كافة الاعطاب سواء بالحاسوب أو يدويا عند الحاجة، ويشرف على عمليات الصيانة تلك طاقم من المهندسين المتخصصين في سيارات بي ام دبليو الذين لديهم سنوات طويلة من الخبرة، وتجرى خدمات الصيانة بالاعتماد على أحدث ما يوجد من أجهزة وقطع غيار وتقنيات حديثة تماثل نفس المعدات المستخدمة في بلد المنشأ.

إن عملاء ورشة بي ام دبليو في الرياض يستفيدون من العديد من المزايا المقدمة حصرا عند ورشة وكالة بي ام دبليو، إذ يحصلون على موعد للفحص خلال بضعة أيام بعد الحجز كما لا يتجاوز استيراد قطع الغيار في حالة طلبها من العميل مدة أسبوعين، ويعمل التقنيون بالورشة على فحص السيارات وصيانتها حسب توصيات شركة بي ام دبليو ووفق خطوات منظمة واحترافية.

ويتم استبدال الزيوت وكافة السوائل بالتي تناسب كل فئة من فئات بي ام دبليو كذلك الأمر بالنسبة لكافة الأجزاء المستبدلة من فلاتر الزيت وفلاتر الهواء وغير ذلك من الأجزاء ذات العمر الافتراضي المحدد. كما يستفيد العميل من ضمان على كل القطع المستبدلة حسب المدة المحددة من طرف الوكالة لكل قطعة من قطع الغيار، وتتعهد الوكالة لعملائها بعدم زيادة أي تكاليف إضافية عن السعر المتفق عليه مسبقا وغير ذلك من المزايا المذكورة على الموقع الرسمي للوكالة بالمملكة.

معلومات الاتصال بورش بي ام دبليو في الرياض

ورشة صيانة سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع الرياض الضباب

شارع الضباب
حي المربع
الرياض 12628
المملكة العربية السعودية
هاتف 1: 966114031111+
هاتف 2: 966114034069+
الموقع الجغرافي: اضغط هنا

ورشة صيانة سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع الرياض خريص

طريق خريص الفرعي
حي النهضة
الرياض 11413
المملكة العربية السعودية
هاتف 1: 966112369800+
هاتف 2: 966112392000+
الموقع الجغرافي: اضغط هنا

ورشة صيانة سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع الرياض الملك عبد العزيز

طريق الملك عبد العزيز
حي سلطانة
الرياض 52375
المملكة العربية السعودية
هاتف 1: 966114627125+
هاتف 2: 966114627777+
الموقع الجغرافي:اضغط هنا

مواعيد عمل بورش بي ام دبليو في الرياض

ورشة بي ام دبليو في الرياض

من السبت إلى الخميس
من 9 صباحا حتى 1 مساء
من 5 مساء حتى 9 مساء

معرض بي ام دبليو في الرياض

من السبت إلى الخميس
من 9 صباحا حتى 1 مساء
من 5 مساء حتى 9 مساء

السابق
قطع غيار بي ام دبليو الرياض
التالي
ميكانيكي بي ام دبليو – وكالات بي ام دبليو المعتمدة بالمملكة