الصيانة والاعطالمراكز الصيانة الغير رسمية

رقم صيانة بي ام دبليو الخبر – فرع وكالة محمد يوسف الناغي

تعتبر شركة بي ام دبليو واحدة من أكبر مصنعي السيارات الفخمة وأشهرها في العالم، وتعتبر سياراتها الخيار الأول لكثير من عشاق السيارات الرياضية التي تتسم بالسرعة والمتانة وتوفر مستوى عال لعنصر الأمان. كما أنها تعمل على جعل تصميماتها جذابة ومتميزة عن غيرها ومحدثة في كل نسخة جديدة، وتعد شركة بي ام دبليو من صفوة الشركات التي تعمل جاهدة على الابتكارات التقنية والسباق نحو كل جديد يخص مجال تكنولوجيا السيارات الحديثة. وتمتلك هذه الشركة الألمانية أسطولا هائلا يمتاز بتنوعه من حيث الطرازات بما يلبي كافة الاحتياجات والأذواق مما جعل لهذه العلامة مكانة محترمة وعملاء أوفياء في مختلف مناطق العالم.

وقد خلف ذلك وجود فئة مهمة من هؤلاء في المملكة العربية السعودية مما دفع مؤسسة محمد يوسف الناغي لإبرام عقد مع الشركة البافارية في بداية العقد الأخير من القرن الماضي، وأصبحت بموجبه شركة الناغي الوكيل الرسمي المعتمد لمجوعة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية، منذ ذلك الحين ومؤسسة الناغي تسعى لتقديم خدماتها بمستوى عالي يماثل مكانة شركة بي ام دبليو وتعمل جاهدة وباستمرار على توسيع دائرة تواجدها بمختلف محافظات ومدن المملكة. وسنعرض لكم في هذه المقالة رقم صيانة بي ام دبليو الخبر ومعلومات عن هذا الفرع المهم ومميزاته.

وكالة صيانة بي ام دبليو الخبر

عملت مؤسسة محمد يوسف الناغي عند تعاقدها مع شركة السيارات الألمانية بي ام دبليو على تأسيس مقرها الرئيسي في موقع استراتيجي مهم يساعد على التطور والانفتاح على المناطق المهمة قربها سواء بالمملكة أو دول الخليج المجاورة، وبذلك وقع الاختيار على مدينة الخبر في المنطقة الشرقية وانفتحت على مدن أخرى في المنطقة خاصة مدينة الدمام التي تعتبر عاصمة المنطقة وأهم مركزا للمال والأعمال، كما يوجد بها أكبر ميناء في المنطقة والذي تمر منه كل الواردات إلى باقي مناطق المملكة.

وفي سنة 2017 قامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بإنشاء مركز عرض جديد متطور ومجهز بأحدث الابتكارات التكنولوجية بمدينة الخبر والذي بلغ مساحته 8500 متر مربع ويضم طاقم مؤلفا 70 موظفا محترفا كلهم ذوي مهارات عالية من مختلف التخصصات، وكانت الطلبات المتزايدة على السيارات بي ام دبليو الحديثة من قبل العملاء في الخبر وباقي المنطقة من أهم أسباب إحداث هذا الفرع الذي أصبح الثامن فيما يخص مراكز العرض التي تملكها شركة الناغي للسيارات.

وتمتاز مراكز فروع شركة الناغي التي تقدم خدمات صيانة بي ام دبليو الخبر بجودة خدماتها بمستوى عالي وعلى يد فنيين مؤهلين، كما تستخدم في عمليات الصيانة أحدث المعدات المستوردة من شركة بي ام دبليو بألمانيا، وتتوفر لديهم كافة قطع الغيار كما يوفرون طلبات الاستيراد السريعة من بلد المنشأ مباشرة. ولفرع الخبر أرقام هاتف متخصصة لكل من الصيانة والمبيعات كذلك رقم هاتف رئيسي للوكالة نورده لكم في الأسطر التالية:

العنوان: طريق الملك فهد، قرطبة، الخبر 34234، المملكة العربية السعودية

رقم صيانة بي ام دبليو الخبر: 966135104195+

رقم الهاتف الرئيسي: 966135104100+

رقم الهاتف للمبيعات: 966135104194+

مواعيد العمل لفرع وكالة صيانة بي ام دبليو الخبر

وكالة صيانة بي ام دبليو الخبر
من السبت إلى الخميس
من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساء
من الخامسة مساء حتى التاسعة مساء

معرض بي ام دبليو الناغي الخبر
من السبت إلى الخميس
من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساء
من الخامسة مساء حتى التاسعة مساء

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى