مشاكل صيانة عامة

برمجة مفاتيح سيارات اوروبية الرياض | تكلفتها – مشاكلها – والطريقة المتبعة

برمجة مفاتيح سيارات اوروبية الرياض لدى شركة الطبيب الفني هو الخيار الأفضل. لأننا متخصصون في هذا المجال وعلى دراية بكافة التفاصيل المتعلقة بكيفية التعامل مع مفاتيح السيارات الأوروبية.

نحن هنا لمساعدتك في برمجة مفتاح سيارتك بشكل صحيح وبأسرع وقت بالطرق المناسبة. إن برمجة مفتاح السيارة عملية تتطلب استخدام تقنيات حديثة تحت إشراف شخص متخصص في برمجة مفاتيح سيارات اوروبية.

لذا في حال ضياع مفاتيح سيارتك أو تعرضها لضرر يجعلها تتوقف عن العمل بشكل نهائي عندها يجب استبدالها وبرمجة المفاتيح الجديدة لتتمكن من استخدامها مع سيارتك.

بدون مفتاح مبرمج لن تتمكن من تشغيل السيارة لهذا السبب تعد برمجة مفتاح السيارة إجراء أساسي يجب القيام به حتى تتمكن من تشغيل السيارة وقيادتها.

متى يجب برمجة مفاتيح سيارات اوروبية

تعد برمجة مفاتيح السيارة أمر أساسي لا بد منه للأشخاص الذين فقدوا مفاتيحهم أو واجهوا أعطال لا يمكن إصلاحها واضطروا إلى استبدالها بمفاتيح جديدة. يمكن القيام بـ برمجة المفاتيح الجديدة بسهولةمن خلال التوجه إلى شركة الطبيب الفني لـ برمجة مفاتيح سيارات اوروبية. تتمتع الشركة بالخبرة الكبيرة والقدرة على إتمام عملها بشكل احترافي.

من أجل ضمان عودتك إلى الطريق بأسرع وقت ممكن، ستحتاج إلى الاعتماد على شركة قادرة على تقديم خدمات منافسة بجودة عالية. تعتبر شركة الطبيب الفني إحدى الشركات الرائدة في مجال صيانة السيارات الأوروبية.

لدى الشركة فريق ذو خبرة كبيرة وكفاءة عالية جاهز دائما لمساعدتك في أي لحظة، لتكون متأكد من الحصول على أفضل النتائج بأنسب الأسعار.

لمزيد من المعلومات حول خدمة برمجة مفاتيح السيارات الاوروبية لدينا، من فضلك لا تتردد في الاتصال بفريقنا على الرقم التالي: 0596599933

إقرأ أيضا: مفتاح مرسيدس | تفكيك وتغيير بطارية واصلاحه وكامل خفاياه

أقرب مركز برمجة مفاتيح سيارات اوروبية

مفاتيح السيارات الحديثة عبارة عن جهاز إرسال لاسلكي صغير. حيث يعمل المفتاح عن طريق إرسال رمز إلى جهاز الاستقبال في السيارة والذي سيفتح الأبواب عند استلام الرمز الصحيح. لكن يجب مزامنة جهاز الإرسال (المفتاح) وجهاز الاستقبال (السيارة). أما في حال كان مفتاحك تالف لن تتمكن من إرسال الإشارة إلى سيارتك وسيتم قفلها.

في هذه الحالة يستطيع أقرب مركز برمجة مفاتيح سيارات اوروبية برمجة مفتاح بديل لك يمكن استخدامه في فتح وتشغيل السيارة بسهولة.

نحن بانتظاركم في شركة الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية في مدينة الرياض في حي الوادي مخرج 6 محطة ادريس بالقرب من طريق ابو بكر الصديق, يمكنك كتابة مركز الطبيب الفني في جوجل خرائط وسوف يظهر لك الموقع.

إقرأ أيضا: برمجة مفتاح رنج روفر

أرخص مركز برمجة مفاتيح سيارات اوروبية

إن عملية برمجة مفتاح السيارة أكثر تعقيدا مما تتصور، ولهذا السبب يجب عليك التوجه إلى مركز مختص للقيام بالعملية بالشكل الصحيح. توفر معظم الشركات المصنعة للسيارات اليوم نظام منع الحركة لمنع سرقة السيارة. حيث يحتوي كمبيوتر السيارة على هذا النظام المدمج الذي يسمح بالاتصال بينه وبين المفتاح بمجرد وضعه في مكان التشغيل. لن يبدأ المحرك بالعمل إلا بعد برمجة السيارة بشكل صحيح لتتوافق مع المفتاح المحدد.

يتم إنشاء اتصال بين السيارة والمفتاح عبر شريحة الإرسال والاستقبال الموجودة في المفتاح. تقوم هذه الشريحة بتخزين كلمة المرور التي ستتعرف عليها سيارتك، مما يسمح للمحرك بالبدء في الوقت الذي تريده. لكن إن كانت كلمة المرور الموجودة على شريحة الإرسال والاستقبال مختلفة عن تلك المبرمجة في السيارة، فلن يتم تشغيل السيارة. لذا ستحتاج إلى متخصص لبرمجة مفتاحك الجديد حتى يعمل مع الكمبيوتر الموجود في سيارتك.

إن السعر الدقيق الذي ستدفعه يعتمد على نوع السيارة التي لديك. كما يختلف نطاق الأسعار بحسب الخدمات التي تحتاجها، لكن تأكد أنّك ستحصل على اسعار مناسبة ومنافسة مع ضمان 100%.

تكلفة برمجة مفاتيح سيارات اوروبية

تكلفة برمجة مفاتيح سيارات اوروبية
تكلفة برمجة مفاتيح سيارات اوروبية

تعتمد تكلفة برمجة مفاتيح سيارات أوروبية على نوع السيارة لديك، والوقت الذي يستغرقه المحترف للقيام بهذه المهمة. تتطلب بعض وظائف البرمجة برامج معينة وتستغرق وقتًا أطول قليلاً، مما يجعلها أكثر تكلفة.

لكي يعمل جهاز التحكم عن بعد الخاص بمفتاح السيارة بشكل آمن، يجب أن يتم إقرانه بشكل فعال مع وحدة الاستقبال في سيارتك. كي لا يستطيع شخص له نفس موديل السيارة أن يستخدم جهاز التحكم الخاص به لفتح سيارتك.

يمكنك حجز موعد صيانة لسيارتك بسهولة جداً والاستفسار عما تحتاجه من خلال الاتصال على خدمة دعم العملاء على الرقم التالي: 0596599933

إقرأ أيضا: تصليح مفتاح شفط مرسيدس | أسباب تعطله – تزامنه والحفاظ على سلامته

المشاكل التي تتطلب برمجة مفاتيح سيارات اوروبية

المشاكل التي تتطلب برمجة مفاتيح سيارات اوروبية
المشاكل التي تتطلب برمجة مفاتيح سيارات اوروبية

يوجد حالتان مختلفتان تعنيان أنك بحاجة إلى برمجة مفتاح السيارة، وهما:

  1. مفتاح ضائع أو مسروق. إن تعرضت مفاتيح سيارتك للسرقة أو أضعتها ولم تكن متأكدًا من مكانها، فمن الأكثر أمانا الحصول على مفاتيح جديدة مبرمجة لتتوافق مع سيارتك. لا يعني هذا أنك ستتمكن من تشغيل السيارة فحسب، بل ستوقف أيضا المفاتيح القديمة عن العمل، وهو أمر مهم في حالة وقوعها في الأيدي الخطأ.
  2. مفتاح سيارة تالف. إن بدا أن مفاتيح سيارتك لم تعد تعمل، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب شريحة الإرسال والاستقبال التالفة. في هذه الحالة، ستحتاج إلى استبدال الشريحة الموجودة في مفتاحك بأخرى غيرها. يمكن لأخصائي محترف القيام بذلك مع برمجة مفتاح يتوافق مع نظام الكمبيوتر الداخلي لسيارتك.

إقرأ أيضا: افضل ورشة توضيب قير بالرياض

علامات تشير إلى أن مفتاح سيارتك يحتاج إلى برمجة

إن مفتاح السيارة المفقود أو المسروق يدل على أنك تحتاج إلى مفتاح جديد مبرمج. ومع ذلك، هناك بعض العلامات التحذيرية التي تشير إلى وجود خطأ ما في المفتاح ويجب إعادة برمجته:

  1. مفاتيح السيارة التي توقفت عن فتح سيارتك.
  2. مفاتيح السيارة التي تعمل فقط ضمن نطاق قصير جدًا من السيارة.
  3. مفاتيح السيارة التي تفشل أحيانًا في فتح قفل سيارتك.
  4. مفاتيح السيارة التي تقفل وتفتح سيارتك دون الضغط على الزر المخصص.

إقرأ أيضا: افضل ورشة اصلاح abs

هل برمجة مفتاح السيارة أمر ضروري؟

هل برمجة مفتاح السيارة أمر ضروري؟
هل برمجة مفتاح السيارة أمر ضروري؟

هناك حاجة إلى برمجة مفاتيح السيارة لإصلاح بعض المشاكل التي قد تواجهك أو تمكين المفاتيح الجديدة من الاتصال بالسيارة. ومع ذلك، إن كان لديك مفتاح يدوي يعمل لفتح الباب أو تشغيل السيارة، فلن تكون إعادة البرمجة ضرورية، وبدلاً من ذلك ستحتاج إلى متخصص ليقوم بقطع مفتاح جديد لك في حالة فقدانه أو تلفه.

طريقة برمجة مفاتيح السيارات

توفر بعض الشركات المصنعة للسيارات إمكانية شراء مفتاح سيارة بديل بعد تقديم إثبات الملكية ورقم تعريف السيارة الفريد (VIN).

كما يقوم المختصين في مجال مفاتيح السيارات ببرمجة مفاتيح السيارة عن طريق الاتصال بكمبيوتر السيارة عبر منفذ OBD، الموجود عادة أسفل المقود. يسمح البرنامج المتوفر بشكل تجاري للمختصين ببرمجة مفاتيح جديدة حتى تتعرف عليها السيارة وتلغي عمل المفاتيح القديمة. في بعض الحالات يمكنك برمجة مفاتيح السيارة بنفسك في حال كانت مفاتيح سيارة ذاتية البرمجة.

من الممكن العثور على تعليمات البرمجة في دليل خدمة سيارتك. لكن العديد من السيارات تسمح لك ببرمجة الجزء المتعلق بوظائف المفتاح عن بعد وليس المفتاح نفسه. أي قد تتمكن من فتح الأبواب/صندوق السيارة، لكن السيارة لن تعمل إلا إن قمت بالاتصال بكمبيوتر السيارة لبرمجة مفتاح السيارة.

ستختلف العمليات والإجراءات الخاصة ببرمجة مفتاحك، وقد تتطلب عملية البرمجة الذاتية مفتاح أو مفتاحين مبرمجين بالفعل مسبقا.

لكن الاسهل من كل هذا هو التوجه إلى شركة الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية وسنقوم بتقديم أفضل الخدمات في مجال برمجة مفاتيح سيارات اوروبية.

الأسئلة الشائعة حول برمجة مفاتيح سيارات اوروبية

ماذا أفعل في حال لم تفتح أبواب السيارة باستخدام المفتاح؟

تحقق من بطارية المفتاح إن نفدت واستبدلها ببطارية جديدة. إن لم ينجح ذلك، قم بفحص الجهاز لدى خبير. إن لم تنجح أي من الطرق قم بفحص أقفال الأبواب في مركز صيانة مختص.

كيف أعرف أن مفتاح سيارتي يحتاج إلى برمجة؟

يمكن الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الموجودة ضمن السيارة عندما تتعرف على الشريحة الدقيقة الموجودة داخل المفتاح الخاص بها، وبدون ذلك لن يتم فتح السيارة أو تشغيلها، وهو ما يحدث أحيانًا عندما لا يمكن قراءة الرمز الفريد للمفاتيح. عندما يحدث هذا، يلزم إعادة برمجة مفتاح السيارة.

هل يمكن أن يفقد مفتاح السيارة برمجته؟

يمكن أن يحدث هذا عادة بسبب انخفاض البطاريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن