صيانة بي ام دبليو السعودية

برمجة خرائط بي ام دبليو وميزاتها والأسباب الداعية لذلك

برمجة خرائط بي ام دبليو. لم تعد خدمة وجود خرائط في السيارة رفاهية أو كمالية، وإنما أصبحت أساسية بسبب تشعب الطرق وازدياد الازدحامات على الطرق، كما أنها ضرورية في حالات السفر أو لزيارة مناطق جديدة أو في حالات السفر ليلاً وتشغيل خدمة الارشاد الآلي.

وهذا ما قدمته وتقدمه  شركة بي ام دبليو العريقة في خدمة خرائط بي ام دبليو، وسيكون محور حديثنا اليوم هو برمجة خرائط بي ام دبليو، والأسباب الداعية إلى ذلك وما الفائدة المتوخاة منها، وأفضل ورشة برمجة خرائط بي ام دبليو وتكلفة هذه الخدمة.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن بطارية بي ام دبليو والحاجة لتغييرها

برمجة خرائط بي ام دبليو

برمجة خرائط بي ام دبليو
برمجة خرائط بي ام دبليو

يعد موضوع برمجة سيارة بي ام دبليو حساساً بعض الشيء، حيث أنه لا يجيد برمجة هذا النوع من السيارات سوى المحترفون الموجودون في مركز صيانة الطبيب الفني، حيث يمكنك زيارة مركزنا لتحديث بيانات خرائط بي ام دبليو أو تعريبها، ويمكن فعل ذلك خلال مدة وجيزة بسبب الخبرة الكبيرة للفنيين الموجودين في المركز.

كما ستتم برمجة سريعة أيضاً لنظام الملاحة ليكون عوناً كبيراً لك أثناء القيادة في المناطق الجديدة أو ليلاً، وليس عبءً في حال عدم تحديثه.

ميزات برمجة خرائط بي ام دبليو

ميزات خرائط بي ام دبليو
ميزات خرائط بي ام دبليو

ما الذي ستحصل عليه عند قيامك بتحديث بيانات خرائط و نظام ملاحة بي ام دبليو، إنه سؤال دائم الطرح من قبل عملاءنا أصحاب سيارات بي ام دبليو والإجابة ستكون من خلال الميزات التالية:

  1. اقتراحات بعدة وجهات وصول استباقية بالاعتماد على المسارات المسلوكة أو المختارة، وهذه الخدمة مفيدة جداً للمسافرين.
  2. حساب مسافة المسار بشكل ديناميكي اعتماداً على السحابة (مع ترك خيارات بتغيير المسار).
  3. آخذ الازدحامات المرورية بعين الاعتبار، لذا سيتم حساب التغييرات في المسافة والمسار تبعاً لحركة المرور والاختناقات مما يعزز إمكانية المناورة في اختيار المسار.
  4. سيتم تحديث بيانات الخرائط دائماً بمجرد ورود تحديث للخرائط.
  5. الحساب الدقيق لوقت الوصول المتوقع، وإمكانية ذكر الأوقات للمسارات البديلة.
  6. في حال وقوع حوادث على الطريق فإنه سيتم تنبيهك للسماح بتغيير المسار خوفاً من الاختناقات المرورية.
  7. يتمتع بتشغيل سلس مثلما هو المعتاد على الهاتف الذكي.
  8. تفعيل خدمة الدخول إلى الموقع المراد الوصول إليه بشكل مجاني.

اقرأ أيضًا: حساس الكام شفت بي ام دبليو | وظيفته – أسباب تعطله وأعراض تلفه

فائدة خرائط بي ام دبليو

فائدة خرائط بي ام دبليو
فائدة خرائط بي ام دبليو

يقوم نظام بي ام دبليو على جمع المعلومات التي تبثها جميع سيارات بي ام دبليو (عددها كبير جداً) عبر سحابة الكترونية، مما يكسب النظام القدرة على حساب ديناميكي للمسار بشكل لحظي وآني مع أخذ التغييرات اللحظية بعين الاعتبار، وبوجود نماذج التنبؤ (الذكاء الصنعي) سيصبح العمل أكثر سهولة بذكر جميع الاحتمالات القائمة على حال الطرق والازدحام والشروط الجوية (الطقس) والطرق المختصرة التي لن يكون بإمكان أحد الإحاطة بها حتى ولو كان من أبناء المنطقة وأكثر الأشخاص علماً بالطرق فيها.

لن يكتفي نظام خرائط بي ام دبليو بالمعلومات والبيانات الواردة من أسطول سيارات بي ام دبليو حول العالم والبالغ 14 مليون سيارة بي ام دبليو والمتصلة بشركة سحابة BMW، بل سيستخدم خوارزميات التعلم الآلي التي ستقوم بحساب جميع الاحتمالات وفق نماذج معدة خصيصاً اعتماداً على البيانات الواردة مضافاً إليها صور وتقييمات من السادة أصحاب سيارات بي ام دبليو.

وأخيراً سيتم توسيع النطاق لوظائف خرائط بي ام دبليو الذكية لتشمل توقع الاتجاه الذي سيسلكه السائق تبعاً لعادات السائق المسجلة اعتماداً على خاصية learning navigation.

اقرأ أيضًا: تحديث خرائط مرسيدس عبر أفضل المختصين وبزمن قصير

تكلفة برمجة خرائط بي ام دبليو:

على الرغم من أن برمجة خرائط بي ام دبليو ليست بذاك التعقيد، إلا أنه لا يحيط بجميع أسرارها إلا فريق صيانة الطبيب الفني بسبب تدربهم على العمل بها.

وعلى الرغم من عدم وجود الكثير ممن يقومون بخدمة برمجة خرائط بي ام دبليو، إلا أنه لا تعتبر تكلفة برمجتها باهظة الثمن، بل عادية ومنافسة لباقي المراكز الفنية.

وتتم عملية برمجة خرائط بي ام دبليو خلال أزمنة قصيرة و قياسية تنم عن الخبرة الكبيرة لطاقم مركز الطبيب الفني.

أفضل ورشة برمجة خرائط بي ام دبليو في الرياض

قبل استحضار أفضل ورشة برمجة خرائط بي ام دبليو، سنتكلم بشكل عام عن أفضل ورشة تختص بصيانة السيارات الأوربية والألمانية وخصوصاً سيارات بي ام دبليو، ألا وهو مركز صيانة الطبيب الفني لصيانة البي ام في الرياض.

الآن، لماذا مركز الطبيب الفني:

دائماً نُسأل هذا السؤال وبالذات من العملاء الجدد، إلا أنه وبمجرد زيارة مركز الطبيب الفني في الرياض والحصول على خدمة الصيانة الفورية المتكاملة، سيجد العملاء الإجابة بأنفسهم، ابتداءً من ترحاب موظف الاستقبال ومروراً بخبرة فريق الصيانة و توفر القطع التبديلية الأصلية من بلد المنشأ وانتهاء بفاتورة الصيانة المنافسة والتشجيعية لجميع العملاء دون استثناء.

كما أنه عند البحث في التقييمات التي ينالها مركزنا، ستجدها من أعلى التقييمات على صعيد منطقة الخليج برمتها.

أسباب برمجة خرائط بي ام دبليو

برمجة خرائط بي ام دبليو
برمجة خرائط بي ام دبليو

يحتاج نظام ملاحة بي ام دبليو إلى تحديث دائم لمتابعة جميع المستجدات والتطويرات في خرائط بي ام دبليو أو في إعدادات النظام.

كما انه قد يتسبب إزالة بطارية بي ام دبليو إلى أعطال في برمجة خرائط بي ام دبليو وبالتالي تتطلب إعادة برمجة.

ولا يمكن الاستهانة بنظام ملاحة بي ام دبليو وفعاليته وأهميته بالنسبة للكثير من سائقين سيارات بي ام دبليو، فهو المعين لهم في استقراء حالات الطرق السريعة وأماكن الازدحامات والاختناقات المرورية، أو اقتراح الطرق المختصرة والمسالك البديلة.

كما أنه وبفضل خاصية (learning navigation) التي تعتمد على الذكاء الصنعي، سيتم اقتراح وجهة الوصول تبعاً لعادات السائق وتصرفاته السابقة.

اقرأ أيضًا: برمجة مفتاح رنج روفر

لمعرفة المزيد حول كيفية برمجة خرائط بي ام دبليو وميزاتها والاستفسار عن مشاكلها اتصل بخبراء الصيانة في مركز الطبيب الفني لصيانة السيارات الاوروبية على الرقم: 0596599933 أو من خلال الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن