صيانة بي ام دبليو السعودية

معلومات عن مكينة بي ام دبليو لعدة موديلات

مكينة بي ام دبليو؟ من منا لا بتمنى اقتناء سيارة بي ام دبليو فخر الصناعة الألمانية، حيث تمتزج القوة والعراقة وروعة التصميم، كما أنها منبع العنفوان بمحركاتها المشهود لها بقوتها وقدرتها بحيث تتقدم على باقي محركات السيارات مما يجعلها في صدارة السيارات الأوروبية والعالمية مبيعاً.

سنتناول اليوم في مقالنا هذا مكينات بي ام دبليو في عدة موديلات، وأسعارها وما هو أفضل مركز فني في الرياض لتوضيب مكينة بي ام دبليو.

اقرأ أيضًا: تغيير بطارية بي ام دبليو مع الضمان والتركيب والبرمجة

مكينة بي ام دبليو 740

مكينة بي ام دبليو 740
مكينة بي ام دبليو 740

تتميز سيارة بي ام دبليو 740 بأنها كلاسيكية ولها مظهر جانبي رسمي، مع مقدمة غير مدببة ذو شبك جذاب مع الكثير من الزجاج والمعدن اللماع.

أما بالنسبة لمكينة بي ام دبليو 740، فهو محرك تيربوتشارجر بسعة محرك 3 ليتر، وبالتالي سيولد قوة حصانية تقدر ب 320 حصان، وذو 6 سلندرات مما يعطي سرعة قصوى للسيارة بحدود 250 كيلومتر / ساعة، وتبلغ السيارة سرعة 100 كيلومتر/ساعة خلال 5.6 ثانية بدءً من السكون.

تعتبر مكينة بي ام دبليو 740 من أفضل الماكينات، وفي حال إصابها عطلٌ ما، ما عليك سوى التواصل مع أفضل مركز خدمة سيارات بي ام دبليو في الرياض، وهو مركز الطبيب الفني الذي يقدم خدمة صيانة ماكينات بي ام دبليو على مدار الساعة، بإشراف أفضل فريق فني محترف في السعودية.

يمكنكم التواصل مباشرة مع خدمة العملاء شركة الطبيب الفني في الرياض للاستفسار عن أي مشاكل في مكينة بي ام دبليو سواءً بالاتصال المباشر عبر الرقم: 0596599933 أو عبر برنامج الواتس آب على نفس الرقم المذكور .

توضيب مكينة بي ام دبليو

تمتاز سيارة بي ام دبليو X5  بمحرك قوته الحصانية تتراوح بين 230 إلى 355 حصان وذلك بحسب عدد السلندرات وسنة صنع السيارة، حيث تصل قوة المحرك إلى 456 حصان وبسعة 4.4 لتر وثمانية سلندرات، وتحتاج لتصل من السكون إلى السرعة 100 كيلومتر/ساعة إلى 4.7 ثانية فقط.

بينما في أخر إصدار لسيارات بي ام اكس فايف ( X5M )  كومبيتشن ستعتمد على مكينة  V8  بسعة 4.4 لتر مع توين تربو سيولد قوة حصانية قدرها 617 حصان وبالتالي ستصل إلى سرعة 100 كيلومتر/ثانية خلال 3.7 ثانية فقط.

اقرأ أيضًا: مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض الأفضل على مستوى السعودية

أفضل زيت مكينة بي ام دبليو

زيت مكينة بي ام دبليو الأفضل
زيت مكينة بي ام دبليو الأفضل

بعد توجيه السؤال لأفضل فريق فني في الرياض وهو الفريق المختص العامل لدى مركز الطبيب الفني حول أفضل أنواع الزيوت الموصى بها لمكينة بي ام دبليو كانت الإجابة بأن لكل نوع من المحركات زيت مناسب له، فمثلاً أفضل زيت لمحركات سيارات بي ام دبليو طرازات M هو زيت 10W60M Twin Power  ، وذلك بعد أن تم إجراء الكثير من التجارب بمعايير دقيقة وصارمة، أما بالنسبة لأفضل زيت محركات بي ام دبليو ما عدا طرازات M  فهو زيت 5W-30  وذلك بعد أن أثبت فعاليته وقدرته على العمل في درجات الحرارة المنخفضة.

ولن ننسى أن نذكر بأهمية تبديل زيت سيارة بي ام دبليو وذلك للحفاظ على كفاءة أداء المحرك وديمومته.

كراسي مكينة بي ام دبليو 750

تتوفر لدى مركز الطبيب الفني كراسي مكينة بي ام دبليو لجميع الموديلات، وكما تعودتم من مركز الطبيب الفني على جودة القطع التبديلية، فإنه يكفل جميع قطع الغيار بأنها أصلية ومستوردة من بلد المنشأ، مع تقديم خدمة فك وتركيب قطع الغيار بواشطة أمهر فريق فني في الرياض وباستخدام أفضل التجهيزات والمعدات الحديثة التي تضمن سرعة الكشف عن الأعطال وصيانتها.

سعر مكينة بي ام دبليو X6

مكينة بي ام دبليو X6
مكينة بي ام دبليو X6

يتميز محرك بي ام دبليو X6  بسعة 3 ليتر وعدد سلندرات ستة، وتبلغ القوة الحصانية 5800 حصان، مما يجعله في مصاف المحركات الجبارة، وبالتالي سعره سيكون بحسب إذا كان أصلياً أو نسخة أصلية، أو إذا كان جديداً أم مستعملاً، إلا أن الشيء الأكيد هو أنك ستحصل على أفضل صفقة فيما لو قررت زيارة مركز الطبي الفني، أفضل مركز خدمة صيانة بي ام دبليو في الرياض بلا منازع، والسبب هو أن أولويات الإدارة هو تقديم الخدمة الأمثل خلال أقصر وقت وطبعاً بأفضل سعر.

اقرأ أيضًا: اسباب نقص زيت المحرك بي ام دبليو وعلاماته والاخطار الناجمة عنه

مكينة بي ام دبليو للبيع

كثيراً ما تصلنا استفسارات عن وجود مكينات أو أجزاء مكينة بي أم دبليو للبيع في مركز الطبيب الفني، لذا وانطلاقاً من راحة عملائنا الكرام، عملا إدارة المركز على توفير كافة أنواع قطع الغيار الأصلية المستوردة من بلد المنشأ والخاصة بمكينات بي ام دبليو، باختلاف موديلاتها وسنين صنعها، كما وفرت رقماً للتواصل عبره سواءً بالاتصال المباشر أو عبر الواتس آب وهو 0596599933، ناهيك عن وجود أقوى فريق فني صيانة بي ام دبليو في الرياض والسعودية، المحترف بصيانة وتبديل قطع غيار بي ام دبليو الأصلية الجديدة، وباستخدام أحدث التجهيزات والآلات.

يمكنكم التواصل مباشرة مع خدمة العملاء شركة الطبيب الفني في الرياض للاستفسار عن سعر أي مكينة بي ام دبليو سواءً بالاتصال المباشر عبر الرقم: 0596599933 أو عبر برنامج الواتس آب على نفس الرقم المذكور .

الأسئلة الشائعة

ما هو المحرك الأكثر موثوقية في BMW؟

محرك V8: يستخدم هذا المحرك في بعض أقوى سيارات BMW وهو معروف بأدائه العالي وموثوقيته

ما هو محرك BMW الأسرع؟

يعد طراز BMW M5 Competition حاليًا أسرع سيارة إنتاج في مجموعة BMW ، حيث ينتقل من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 3.1 ثانية.

ما هو أفضل محرك BMW يمكن تعديله؟

تأتي سيارة BMW M6 في قائمة أفضل 10 سيارات من iSeeCars من السيارات الرياضية الأطول عمراً ، حيث يمتد بعضها لأكثر من 200000 ميل.

ما هي مشاكل محركات BMW؟

لطالما عرفت BMW X5 330D 3.0 Diesel M57D30 (306D3) و M57D30 (306D5) منذ فترة طويلة أنها تتحمل مشاكل التوربو وفشل الحقن. السبب الرئيسي لهذا هو الزيت المتسخ أو عدم وجود الزيت ، مما يؤدي إلى فشل التوربو بشكل سيء.

في حال واجهتك أي مشاكل في محرك بي ام دبليو فيمكنك التوجه إلى أخصائي الصيانة في مركز الطبيب الفني أصحاب الخبرة الطويلة، إضافة لاستخدام أحدث المعدات والتجهيزات لكافة عمليات الاصلاح.

اتصل بنا: tel://00966596599933

العنوان: في مدينة الرياض في حي الوادي مخرج 6 محطة ادريس بالقرب من طريق ابو بكر الصديق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن