مشاكل صيانة عامة

افضل ورشة بي ام دبليو في جدة

مهما قيل عن وكالات بي ام دبليو من مساوئ فإنها تبقى المكان المفضل والآمن الذي يرتاح له كثير من العملاء خاصة من يمتلكون سيارة بي ام دبليو في سنواتها الأولى، ولقد كانت الحاجة ماسة منذ العقود الأخيرة للقرن الماضي إلى وجود وكالة معتمدة للشركة الألمانية في المملكة العربية السعودية نظير السمعة الكبيرة التي أصبحت تحظى بها هذه العلامة، وأيضا للإقبال المتزايد على مختلف طرازاتها عاما بعد عام وكذا كثرة طلبات قطع الغيار الأصلية المصنعة من قبل هذه الشركة العملاقة.

على غرار باقي مدن المملكة يوجد في جدة فئة من عملاء بي ام دبليو لا يثقون إلا في الوكالة، ويرجع ذلك إلى أنها معتمدة رسميا من الشركة الأم، لكن مع وجود مراكز صيانة متخصصة أيضا تختلف القناعات وتتباين الآراء وبالتالي يبقى التساؤل مطروحا: هل تمتلك الوكالة افضل ورشة بي ام دبليو في جدة؟ وما هي مميزات خدمات الصيانة التي تقدمها؟

هل تمتلك الوكالة افضل ورشة بي ام دبليو في جدة؟

في الوقت الحالي أصبحت مدينة جدة تحتضن ثلاث وكالات لشركة محمد يوسف الناغي لسيارات بي ام دبليو وهذا ليس بغريب على ثاني أكبر مدينة في البلاد وعاصمة اقتصادها، ويعتبر فرع أوتو-مول الذي أنشأ في نهاية العقد الماضي كأكبر وكالة بي ام دبليو في المملكة في الوقت الحالي كما تعتبر ورشة الصيانة الخاصة به هي الأضخم بحيث تتسع لستة وستين موقفا، إضافة إلى ورشة أخرى خاصة بتصليح الهياكل والطلاء والتي تضم اثنين وعشرين موقفا، كما تحتوي هذه الوكالة على قسم خاص بقطع الغيار المستوردة من الشركة الأم بألمانيا.

وتتم خدمات صيانة بي ام دبليو في كل وكالات جدة الثلاث بآخر الأدوات والتقنيات المستخدمة في بلد المنشأ ومتوافقة مع أعلى المعايير الدولية، وتحت إشراف طاقم من المهندسين والتقنيين الخبراء المتخصصين والذين يتم تدريبهم كل فترة على آخر التقنيات الجديدة خاصة بعد أن ضمت وكالة جدة الجديدة مركز للتدريب، وبهذا أصبحت وكالة بي ام دبليو في هذه المدينة واحدة من أحدث الوكالات وأكثرها تطورا في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وبالتالي إذا ما استندنا إلى ما تمتاز به فإن ورشة الصيانة في الوكالة هي افضل ورشة بي ام دبليو في جدة.

مميزات خدمات الصيانة في وكالة بي ام دبليو في جدة

يستفيد عملاء بي ام دبليو من عدة مزايا حصرية عند صيانة سياراتهم في وكالة جدة، إذ يعمل التقنيون المتخصصون على فحص السيارة بكل تفاصيلها ثم إجراء أعمال الصيانة اللازمة حسب توصيات شركة بي ام دبليو.

ويتم هذا الأمر وفق عدة خطوات تبدأ من استبدال زيت المحرك وتغيير مصفاة الزيت ثم استبدال شمعات الاحتراق ثم تركيب مصفاة الهواء واستبدال مصفاة الوقود ثم تغيير مصفاة المكيف، وأخيرا إعادة التركيب وفق مواصفات المصنع، كل هذا فقط داخل ضمن خدمة تغيير زيت المحرك.

معلومات الاتصال بوكالة بي ام دبليو في جدة

وكالة سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع جدة 1

المنطقة الصناعية، الإمام إدريس
حي المروة
جدة 23544
المملكة العربية السعودية
هاتف: 966126596633+
الموقع الجغرافي: اضغط هنا

وكالة سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع جدة 2

أوتو-مول خلف معرض بي ام دبليو
حي المحمدية طريق الملك عبد العزيز
جدة 23617
المملكة العربية السعودية
الهاتف 1: 966122150055+
الهاتف 2: 966122385530+
الموقع الجغرافي: اضغط هنا

وكالة سيارات بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية فرع جدة 3

شارع الفتيحي
حي الأندلس
جدة 23326
المملكة العربية السعودية
الهاتف 1: 966126695333+
الهاتف 2: 966122639401+
الموقع الجغرافي: اضغط هنا

مواعيد العمل وكالة بي ام دبليو في جدة

ورشة بي ام دبليو في جدة
من السبت إلى الخميس
من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساء
من الخامسة مساء حتى التاسعة مساء

معرض بي ام دبليو في جدة
من السبت إلى الخميس
من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساء
من الخامسة مساء حتى التاسعة مساء

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن