احدث المواضيع

مميزات كونيكتد درايف لسيارات البي إم دابليو تتيح خدمات التكنولوجية المتطورة

مميزات كونيكتد درايف لسيارات البي إم

مميزات كونيكتد درايف لسيارات البي إم دابليو أضافتها شركة بي إم دابليو إلى خدماتها التكنولوجية المتطورة، إمكانية الحصول على الإضافات والتحديثات لسياراتها من خلال المتجر، وبهذا لن يضطر عملاء الشركة من شراء كافة الميزات عند شراء السيارة، بل يمكنهم طلب الخدمات والحصول على الإضافات من خلال متجر السيارة كونيكتد درايف.

مميزات كونيكتد درايف لسيارات البي إم دابليو

يمكنك الاستفادة من العديد من المميزات والحصول على العديد من الخدمات من خلال هذا المتجر. مثل تطبيقات القيادة الآلية التي توفر لك تجربة قيادة فريدة وآمنة. كما يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات من خلال نظام التشغيل في السيارة. ويمكنك متابعة أعمالك ومعرفة مواعيدك وغيرها من المزايا المهمة، هذا بالإضافة إلى الجانب الترفيهي، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من التطبيقات الترفيهية من خلال متجر كونيكتد درايف.

مميزات كونيكتد درايف لسيارات البي إم

نرشح لك :

الصيانة الدورية لسيارات بي ام دبليو

السيارات الكهربائية من بي إم دابليو

 

معلومات يمكنك الحصول عليها من خلال كونيكتد درايف

يمكنك البحث في شبكة الإنترنت عن أي شيء ترغب في الوصول إليه، حيث يمكنك العثور على المطاعم والفنادق المناسبة لحاجتك. كما يُتيح لك كونيكتد درايف إمكانية إرسال المعلومات والروابط من خرائط جوجل إلى نظام الملاحة في سيارتك، لتتمكن من الوصول إلى وجهتك بكل سهولة. كما يمكنك أن تنقل المعلومات الخاصة برسائلك وجهات الاتصال وغيرها إلى سيارتك، لتستمتع بتجربة قيادة متكاملة وأفضل. هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك التعرف على الوجهات الأكثر جاذبية والأماكن الأكثر جدارة بالزيارة خلال رحلتك.

باشر أعمالك وأنت بداخل سيارتك

يمنحك كونيكتد درايف إمكانية استلام رسائل البريد الإليكتروني والرد عليها وأنت في سيارتك، ستكون السيارة في هذا الوقت بمثابة مكتبك المتنقل. ناهيك عن أنك ستتمكن من الاطلاع على الأخبار ومتابعة التحليلات والنتائج عبر الخدمات الصوتية أثناء تواجدك بالسيارة، مما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد. كما يمكنك تحويل الرسائل الشفهية إلى نصوص من خلال خاصية الإملاء المتوفرة أيضًا من خلال متجر كونيكتد درايف.

كل هذه الخدمات التي يوفرها متجر كونيكتد درايف هي من أجل توفير سبل الراحة لعملاء شركة بي إم دابليو الباحثين عن الكمال والراغبين في الحصول على كل ما هو جديد في عالم السيارات.

السابق
كل ما تود معرفته عن سيارات بي إم دابليو X6  إصدارات 2020
التالي
شركة بي إم دابليو تُقرر إضافة خدمة آبل كار بلاي بدون مقابل