اخبار بي ام دبليو

سيارة بي إم دابليو الفضائية بالصور والفيديو

سيارة بي إم دابليو الفضائية بالصور

سيارة بي إم دابليو الفضائية بالصور والفيديو أطلقت شركة بي إم دابليو النسخة الجديدة من سياراتها ضمن الفئة الثامنة Night Sky، وبالطبع تميزت هذه السيارة بالطابع الأنيق والفخم المعهود من شركة بي إم دابليو، والذي تتبعه الشركة في تصميم كافة إصدارتها. وتجمع السيارة بين الأداء الرياضي المتميز وبين التصميم الفريد الجذاب. كما أنها تميزت بألوانها الأنيقة اللافتة للانتباه.

مميزات سيارة بي إم دابليو الفضائية 

ومن أهم ما يميز هذا الإصدار من شركة بي إم دابليو أن يتضمن إضافة لأجزاء نيزكية هبطت من الفضاء على سطح الأرض. وتم إصدار هذه النسخة في صورة الموديل 85OI، الذي تمت إضافة الأجزاء النيزكية الفضائية إليه في لوحة القيادة وناقل الحركة.

وتميزت السيارة أيضًا بمكابح تمت صناعتها عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد، مما أدى إلى تخفيف وزنها الفعلي بحوالي 30%. وتحتوي السيارة على محرك من النوع V8 بالإضافة إلى شاحن تيربو مزدوج 4400 سي سي، مما يمنحها قوة دفع كبيرة تُقدر بـ 523 حصانًا. هذا بالإضافة إلى ناقل حركة أتوماتيكي بثماني سرعات. ويمكن لهذه السيارة الوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة من حالة السكون في غضون 3.7 ثانية فقط.

وكإضافة عصرية تواكب التكنولوجيا الحديثة، تم تزويد السيارة بلوحة تحكم مركزية مميزة تحتوي على أنوار تُحاكي الأضواء المنبعثة من المجرات الفضائية.
يمكنك الآن الاأستعلام عن:

صيانة سيارات BMW بمدينة الرياض
حجز موعد صيانة بي ام دبليو

بي إم دابليو تكشف عن النسخة الفضائية لتُعلن عن المستقبل الواعد لسياراتها

تستمر الشركة البارافية في إبهار الجمهور والإعلان عن نسخ جديدة من سياراتها، لتعكس رؤيتها الفريدة في تحسين مستقبل السيارات. وضمن هذا الإطار، احتفت الشركة الألمانية بالانهمار النيزكي الغزير عن طريق إطلاق النسخة الفضائية من سيارات الفئة الثامنة. كما أن هذه السيارة قد تم عرضها في معرض فرانكفورت تزامنًا مع عرض النسخة الفضائية الخاصة بشركة مرسيدس بنز غريمتها التقليدية.

سيارة بي إم دابليو الفضائية بالصور
سيارة بي إم دابليو الفضائية بالصور

بالإضافة إلى أنه قد تم عرض هذه السيارة لأول مرة في الوطن العربي من خلال منصة المركز الميكانيكي للخليج العربي.

وهكذا، تتبع شركة بي إم دابليو أسلوب فريد يمنحها الريادة والاستباقية في عالم السيارات على مدى عقود.

رابط الفيديو: https://youtu.be/QwZVky-uJlM

السابق
شركة بي إم دابليو تعتزم إضافة خدمة أوتو أندرويد لسياراتها خلال العام القادم 2020
التالي
40 عامًا من الإنجازات لـ سيارات بي إم دابليو الفئة الثالثة