احدث المواضيع

شركة بي إم دابليو تُقرر إضافة خدمة آبل كار بلاي بدون مقابل

خدمة آبل كار بلاي

في السابق، أعلنت شركة بي إم دابليو عن إضافة الخدمة المتميزة لسياراتها الفخمة خدمة آبل كار بلاي وهو نظام معلوماتي متطور مُقدم من شركة آبل الشهيرة. لكن شركة بي إم دابليو قد أعلنت أن هذه الخدمة مقابل رسوم سنوية بقيمة 80 دولارًا.

وكان هذا في إطار رؤية الشركة لتحسين تجربة القيادة لعملاء بي إم دابليو، ومواكبة كل ما هو جديد على صعيد التطوير التكنولوجي لأداء السيارات في مختلف فئات بي إم دابليو. وهذا الأمر يجعل سيارات بي إم دابليو بمختلف فئاتها هي الخيار الأول والأمثل لمحبي اقتناء السيارات المتطورة، والتي تحتوي على إضافات تكنولوجية مميزة تواكب العصر.

الصحف الأمريكية تُعلن عن توافر خدمة آبل كار بلاي بصورة مجانية

أعلنت بعض المواقع الإخبارية الأمريكية المتخصصة في الكتابة عن أخبار السيارات عن أن شركة بي إم دابليو قد قررت طرح نظام التشغيل المتطور “آبل كار بلاي” بصفة مجانية، وإضافته إلى الموديلات الحالية أيضًا بصورة مجانية. كما يمكن للعملاء الحصول على التحديثات لهذا البرنامج أو ترقيته بدون مقابل أيضًا، ويأتي هذا نتيجة لأن شركة آبل لا تتقاضي أي مبالغ إضافية مقابل تطبيق النظام أو ترقيته.

وقد بررت الشركة الألمانية تقاضيها لرسوم مقابل تطبيق نظام التشغيل “أبل كار بلاي” في السابق، لكون البرنامج مُعقد بعض الشيء ويحتاج إلى هندسة إليكترونية متطورة لتطبيقه على السيارات.

ويُطبق القرار المتعلق بمجانية تطبيق نظام التشغيل “آبل كار بلاي” وتحديثاته على الموديلات الخاصة بالأعوام 2019 و2020 في كل من أستراليا وبريطانيا وأمريكا.

أهداف الشركة من تطبيق النظام مجانًا

تُعد هذه الخطوة بمثابة خطاب شكر من شركة بي إم دابليو لعملائها المولعين بالحصول على كل ما هو جديد في عالم السيارات. وهو خبر سار لكافة العملاء الراغبين في تطبيق هذا النظام في سياراتهم وللذين يمتلكونه بالفعل. ودائمًا تسعى الشركة البارافية لتلبية رغبات العملاء وتحسين تجربة القيادة، من خلال تطبيق الإضافات التي تعمل على تسهيل استخدام سياراتها من إضافات تكنولوجية للترفيه أو للمساعدة أثناء القيادة أو غيرها.
تعرف على:

مميزات كونيكتد درايف لسيارات البي إم دابليو

 

تقنية Daytime Pedestrian Protection

السابق
مميزات كونيكتد درايف لسيارات البي إم دابليو تتيح خدمات التكنولوجية المتطورة
التالي
سيارات بي إم دابليو الفئة السابعة 2020 بالصور والأسعار