اخبار بي ام دبليو

شركة بي إم دابليو تعتزم إضافة خدمة أوتو أندرويد لسياراتها خلال العام القادم 2020

أوتو أندرويد

أعلنت الشركة الألمانية الأقوى في إنتاج السيارات “بي إم دابليو” عن خطتها إضافة الخدمة المتطورة “أوتو أندرويد” بسياراتها، وذلك اعتبارًا من شهر يوليو القادم للعام الجديد 2020. وذلك طبقًا لتصريحات رئيس إدارة المنتجات بالشركة، الذي قد أعلن عن هذا الخبر في وقت سابق، وأوضع رئيس إدارة المنتجات أن هذه الإضافة جاءت نتيجة الاستجابة لطلبات العملاء الراغبين في حصول على المساعدة الآمنة أثناء القيادة.

متطلبات الحصول على نظام أندرويد أوتو

خاصية “أوتو أندرويد” متاحة لكافة عملاء شركة بي إم دابليو ممن يمتلكون سيارات بنظام التشغيل 7.0. وتمنح الخاصية لمستخدمي السيارة إمكانية الربط الفعّال بين السيارة وهواتف أندرويد. وذلك من أجل توفير تجربة قيادة استثنائية، من خلال الحصول على المساعدة من هذه الخاصية، بالإضافة إلى إمكانية استخدام التطبيقات المتاحة واستغلال الخدمات المسموح بها.

نرشح لك:

إصدارات بي إم دابليو الفئة الثامنة بالصور والأسعار

مميزات نظام أوتو أندرويد

يسمح النظام للعملاء بتوصيل هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بشكل لاسلكي بنظام التشغيل في سيارات بي إم دابليو، ليمنح السائق إمكانية الحصول على المعلومات المتعلقة باتجاهات السير والوجهات المقترحة وغيرها. كما أن الاتصال الرقمي المتكامل بين الهاتف والسيارة، يُتيح للمستخدمين إمكانية عرض المعلومات على شاشة التحكم الرئيسية بالسيارة، مما يسمح بعدم التشتت أثناء القيادة.

وأوضح أحد المسؤولين بشركة جوجل عن حماس الشركة لإضافة خدمة “أوتو أندرويد” إلى سيارات بي إم دابليو، التي ستمنح المستخدمين إمكانية الوصول السلس إلى المعلومات، وتوفير تجربة قيادة أكثر أمانًا.

كما تقرر عرض النظام الجديد خلال معرض إليكترونيات المستهلك 2020، وذلك للمرة الأولى. ويمكن لجميع عملاء شركة بي إم دابليو ممن يمتلكون سيارات تعمل بنظام التشغيل 7.0 الحصول على الخاصية وإضافتها لسياراتهم.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار حرص شركة بي إم دابليو على تلبية رغبات عملائها، وتوفير تجربة قيادة أفضل وأكثر أمانًا، وهو ما يتماشى بشكل كبير مع أهداف شركة جوجل التي أنتجت خاصية “أوتو أندرويد” المتطورة. كما أن هذه الخطوة تأتي أيضًا في إطار مواكبة شركة بي إم دابليو لكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا الرقمية للسيارات.

السابق
إصدارات بي إم دابليو الفئة الثامنة بالصور والأسعار
التالي
سيارة بي إم دابليو الفضائية بالصور والفيديو