احدث المواضيع

السيارات الكهربائية من بي إم دابليو.. مستقبل مشرق في عالم تكنولوجيا السيارات

السيارات الكهربائية من بي إم دابليو

تسير شركة بي إم دابليو وفق خطى ثابتة في مجال صناعة السيارات الكهربائية وذلك لتحقيق رؤيتها في توفير سيارات تتمتع بالكفاءة العالية وتوفر تجربة قيادة استثنائية، بالإضافة إلى توفير الحماية المطلوبة للبيئة والحفاظ على استدامتها، لأن هذه السيارات تعتمد بشكل كامل على مصدر طاقة صديق للبيئة.

أحدث إنجازات الشركة البارافية في مجال صناعة السيارات الكهربائية

أعلنت الشركة في وقت سابق عن نيتها لتوفير عدد كبير من السيارات الكهربائية لطرحها في الأسواق. وقد حققت الشركة ما تتمناه، فبحلول نهاية عام 2019 أعلنت الشركة عن بيعها لما يقرب من نصف مليون سيارة كهربائية في جميع أرجاء العالم. وقد شاركت الشركة هذه الإنجاز عبر منصة تويتر مع عملائها ومعجبيها، من خلال عدّ متزايد للسيارات التي تم بيعها حتى قارب عدد السيارات المباعة نحو نصف مليون سيارة.

 

وتهدف الشركة إلى توفير نحو مليون سيارة تعمل بالطاقة الكهربائية بحلول العامين القادمين، لزيادة أعداد السيارات الكهربائية المستخدمة حول العالم مما يساهم بشكل كبير في الحفاظ على البيئة وحمايتها.

سيارات بي إم دابليو كهربائية أكثر تطورًا بحلول عام 2021

اتجهت الشركة البارافية إلى اتخاذ الصين كمقر لأكبر سوق متخصص في بيع سيارات بي إم دابليو الكهربائية. ليس هذا فحسب، بل إنها ستُعتمد كأكبر مقر لمصانع بي إم دابليو ix3. وهو نوع السيارات المتطورة التي تحقق توازنًا كبيرًا بين مدى القيادة وحجم البطارية.

وتعتزم الشركة الألمانية توفير الطراز iNEXT الذي يُعد الطراز الأكثر تطورًا في عالم السيارات الكهربائية، ليكون متاحًا بحلول عام 2021. وهذا النوع من السيارات سيجمع بين تقنية الاعتماد على الطاقة الكهربائية وبين مميزات القيادة الآلية، مما يجعلها الطراز الأكثر تطورًا على الإطلاق.

يمكنك الإطلاع على

سيارات بي إم دابليو الفئة السابعة

وكالة الناغي بي أم دبليو الدمام-الخبر

السيارة i4

تعتزم شركة بي إم دابليو إطلاق سيارة الصالون الفاخرة BMW i4 ذات الأربع أبواب بحلول عام 2021، وهي تُعد المنافسة الأولى لسيارة تسلا 3. وتتميز هذه السيارة بمحركها القوي الذي تبلغ قوته 530 حصانًا، والذي يمنحها القوة التي تدفعها من حالة السكون إلى سرعة تصل إلى 100 كم/ ساعة خلال 4 ثواني فقط. كما أنها تتميز أيضًا ببطاريتها ذات سعة كبيرة تساوي 80 كيلووات ساعة. كما أنها سريعة الشحن، حيث تصل إلى نسبة 80% من الشحن خلال 35 دقيقة فقط. كما أن الشحنة الكاملة للبطارية تكفي السيارة لتسير مسافة 600 كيلو متر.

السابق
سيارات بي إم دابليو الفئة السابعة 2020 بالصور والأسعار
التالي
40 عامًا من الإنجازات لسيارات بي إم دابليو الفئة الثالثة