الفئة الثالثة

وكالة الناغي بي أم دبليو فرع جدّة | سيارة بي أم دبليو الفئة الثالثة الجديدة

سيارة بي أم دبليو الفئة الثالثة الجديدة

وسّعت وكالة ناغي لسيارات بي أم دبليو في المملكة العربية السعودية نطاق عملها في جميع أنحاء البلاد لتشمل مدينة جدّة، وقد تميّز فرع جدة بضخامة قاعة العرض ورفاهيتها، حيث تمّ فيها الكشف عن الجيل السّابع من سيارة بي أم دبليو الفئة الثالثة الجديدة .

وقد ظهرت بصفة ثابتة لحرفائها وهواة قيادة السيارات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وقد شهد هذا النوع من السيارات نجاحا لا مثيل له، حيث تمّ تصميم السيارة الجديدة لتسيطر على سوق السيارات الفاخرة متوسطة الحجم.

وتعتبر سيارة بي أم دبليو الفئة الثالثة من أحدث الإضافات إلى مجموعة وكالة ناغي بي أم دبليو وتميز بها فرع جدّة. وهي سيارة رياضية رفيعة من حيث التصميم، وحديثة التقنيات ومتطورة في الجودة وعالية في الأداء، ومريحة لكلّ من السائق والراكب، ويعود ذلك إلى السّهر المتواصل على الجودة والتطلّع إلى تحقيق الربح والمنافسة في السّوق.

وتتوفر سيارة بي أم دبليو الفئة الثالثة الجديدة صالون في ثلاثة طرازات مختلفة هي i320 بي أم دبليو وi330 بي أم دبليو و320 XDrive بي أم دبليو. وتعتبر هذه الفئة من السيارات دائمة التطوّر والتحسن وتقديم البديل في مجال سيارات بي أم دبليو، من ذلك رفع مستوى القدرة الرياضية، والسّعي إلى إضافة مجموعة واسعة من الخيارات على هيكل السيارة.

وهذا التحسّن في الأداء والمظهر جعل هذا النوع من السيارات الفاخرة يحافظ على مظهره الكلاسيكي، مع سعي الوكالة المتواصل إلى المحافظة على تراث هذه الفئة ذات الشعبية الواسعة من علامة بي أم دبليو.

هكذا تسعى وكالة ناغي بي أم دبليو إلى العمل على رفعة الجودة والتحسين المتواصل في الأداء حتى تضمن المنافسة القويّة في السّوق المحلية والعالمية من جهة، وتحافظ من جهة أخرى، على ملكيّة عملائها وتضمن لهم حسن السلامة والمعاملة.

ويمكن القول إنّه هذه القدرة الفائقة على اكتساح كلّ مدن المملكة العربية السعودية، وفي فترة قصيرة، تمكّنت وكالة ناغي من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة كبيرة من الموزعين والتجار.

يمكنك الاطلاع على:

وكالة الناغي بي أم دبليو فرع خريص- الرياض

صيانة سيارات بي ام دبليو بمدينة الرياض خريص

وهاهي اليوم تعدّ واحدة من وكالات السيارات الرائدة في مجال سيارات بي أم دبليو في المملكة العربية السعودية وحتى خارجها، والتي لم تقتصر فقط على ترسيخ تميزها بمنتجاتها وخدماتها ذات الجودة العالية، وإنّما أيضا حقّقت نجاحا كبيرا ما خوّل لها الفوز بالعديد من الجوائز العالميّة في مجال جودة سيارات بي أم دبليو.

عنوان مركز خدمة بي أم دبليو في جدة

محمد يوسف ناغي للسيارات
شارغ الملك عبد العزيز، جدة 21421
جدة – السعودية

رقم مركز خدمة بي أم دبليو في جدة

00966-2-210055
bmwgroup@bmw.mynaghi.comar.bmw-saudiarabia.com

أوقات عمل صيانة بي أم دبليو الناغي في جدة

مواعيد عمل المعرض

السبت إلى الخميس
من 10:00 صباحا حتى 2:00 مساء
من 5:00 مساء حتى 9:00 مساء

مواعيد عمل مركز الصيانة والخدمة

السبت إلى الأربعاء

من 8:00 صباحا حتى 5:00 مساء
الخميس
من 8:00 صباحا حتى 1:30 مساء

 

السابق
وكالة الناغي بي أم دبليو فرع خريص- الرياض
التالي
سيارات بي إم دابليو الفئة السابعة 2020 بالصور والأسعار