احدث المواضيع

وكالة الناغي بي أم دبليو الدمام-الخبر

وكالة الناغي بي أم دبليو الدمام-الخبر

وكالة الناغي بي أم دبليو الدمام-الخبر إنّ اختيار الموقع الاستراتيجي الهام يعدّ من أبرز العوامل المساعدة على النجاح، ووكالة الناغي بي أم دبليو قد تميّزت بانتقاء المناطق المشعة والأكثر حيوية وذات صبغة اقتصادية لتركيز خدماتها. وتعدّ الدمام وهي لا شكّ مدينة سعودية تقع على ساحل الخليج العربي، وتعتبر عاصمة المنطقة الشرقية وأبرز مدنها باعتبارها الميناء الرئيسي في المنطقة وذلك لأهمية موقعها من جهة وباعتبارها مركزا سكنيا وتجاريا كبيرا من جهة أخرى.

وقد تركزت وكالة الناغي بي أم دبليو -الخبر وهو المقر الرئيسي ولكنها تنفتح على الدمام. وعملت وكالة الناغي بي أم دبيلو على تركيز قاعة عرضها وتقديم خدماتها المتنوّعة إلى عملائها، وتسعى دائما إلى تطوير هذه الخدمات وتنويعها، إذ دأبت على وضع خطة سنوية ترسم فيها سياستها. مجاراة للتطور الذي حدث في المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص، قرر وكيلها محمد يوسف ناغي إقامة قاعة عرض جديدة مجهزة بأحدث التجهيزات المبتكرة والتكنولوجيا، ومزودة بمختلف الوسائل لجعل العمل سهلا وميسرا، ولتوفير إمكانيات تساعد في تحقيق طموحات العميل ورجال الأعمال. هذا بالإضافة إلى السعي الدؤوب على المحافظة على ملكية العميل والسهر على الصيانة والمعدّات من خلال تطوير فريق العمل ذي المهارات العالية وإدخال موظّفين بالوكالة يسهرون على جودة الأعمال من جهة الاستقبال وتنظيم أوقات العمل وأوقات الصيانة…

 

هكذا تسعى الشركة إلى السهر على تطوير قاعات العرض، ممّا شجّع على اختيارها للمناطق المشعّة ذات الاستراتيجيات الهامّة، لتنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي قاعات مجهّزة جميعها بأحدث الابتكارات التكنولوجية والآلات المتطوّرة ذات الجودة العالية. وهي اليوم تفتخر بأنها قد سعت إلى ما تصبو إليه، من تحقيق أحلامها في كامل المملكة، وربّما حتى خارجها، من خلال تحقيقها لهذا النمو الذي بات متسارعا ذا جودة رفيعة من حيث التعامل ومن حيث الخبرة والقدرة على الترويج في السوق. لذلك قامت الشركة بتوسيع حضورها في كامل المملكة العربية السعودية، وهي الآن تسعى جاهدة لتحسين وبصفة دائمة ومستمرة إلى تحسين الملكية لعملائها لأنّها لا تحقق نجاحها وانتشارها إلاّ بالسهر على عملائها وضمان جودة عملها.

توقيت عمل وكالة الناغي بي أم دبليو الدمام-الخبر

الفترة الصباحية

من س9 إلى س12

الفترة المسائية

من س16 إلى س20 و30 دق.

مواعيد الصيانة

يوم السبت إلى يوم الأربعاء من س8 صباحا إلى س17 مساء.

يوم الخميس من س8 صباحا إلى س13 و30دق بعد الزوال.

العنوان

شارع عمر بن عبد العزيز، المحمدية، الدمام 34232، السعودية

رقم الهاتف

966138381533+

البريد الإلكتروني

bmw-saudiarabia.com

السابق
وكالة الناغي بي أم دبليو فرع الضباب-الرياض
التالي
وكالة الناغي بي أم دبليو فرع خريص- الرياض