احدث المواضيع

وكالة الناغي بي أم دبليو – الخبر

وكالة الناغي بي أم دبليو - الخبر

وكالة الناغي بي أم دبليو – الخبر تعد مدينة تابعة للمنطقة الشرقيّة بالمملكة العربية السعودية، وقد سعت وكالة ناغي بي أم دبليو للسيارات إلى توسيع فروعها في المملكة فشملت مدينة الخبر.

والجديد في ما أحدثته هذه الوكالة هو بعث أحدث قاعة للعرض، وذلك نتيجة ما لاحظته من إقبال متزايد وسريع على السيارات الفاخرة، حيث شهدت الوكالة عدّة عملاء مقيمين في الخبر تزايد عددهم يوما بعد يوم لتجريب العلامة بي أم دبليو، باعتبارها فرصة لهم لا مثيل لها.

فروع وكالة الناغي بي أم دبليو – الخبر

ونلاحظ في مدينة الخبر تجربة أخرى مغايرة لما وجد في عاصمة الرياض رغم وجود فرعين فيها هما خريص والضباب. حيث سعت الوكالة إلى طرح العروض في الخبر، وهي خطّة محكمة الدّراسة، تقوم بتقديم أفضل الخدمات إلى العملاء في المملكة العربية السعودية، هذا بالإضافة إلى تقديم الجديد والمبتكر، والعمل على تحسين الملكيّة لعملائها.

وكالة الناغي بي أم دبليو - الخبر
وكالة الناغي بي أم دبليو

مركز صيانة سيارات بي أم دبليو

مركز صيانة سيارات البي ام دبليو

وقد شملت قاعة العرض الجديدة المتوقعة في الخبر مركز صيانة سيارات البي ام دبليو، ليساهم في توفير متطلّبات العملاء واحتياجاتهم المتزايدة، وذلك من خلال تشكيل فريق عمل ذي خبرة عالية، حتى يتمّ تعزيز تجربة الملكية الراقية، والسّهر على طمأنة العميل وتشجيعه على الإقبال.

وبالتالي تحقيق مزيدا من المنافسة في السّوق، لأنّ قاعة العرض الجديدة وما تحتويه من إمكانات تقنية وتكنولوجية متطوّرة ستلبي كامل احتياجات الحرفاء في المملكة العربية السعودية، وتقدّم لهم التجربة الفريدة التي يستحقونها.

عروض سيارات بي أم دبليو الجديدة

ونذكر على سبيل المثال افتتاح قاعة العرض بسيارة  760 Liبي أم دبليو الجديدة كليا للمرّة الأولى.

ومن جهة أخرى، شهدت وكالة الخبر إقبالا متزايدا على سيارات من طراز بي أم دبليو M760Li xDrive التي عرضت للمرة الأولى في القاعة الجديدة في الخبر. وهي سيارات متميّزة بين مثيلاتها لها معاييرها جديدة التي يمكن أن يحتذى بها بين فئات سيّارات الفخمة الأخرى.

توقيت العمل وكالة الناغي بي أم دبليو – الخبر

الفترة الصباحية

من س9 إلى س12

الفترة المسائية

من س16 إلى س20 و30 دق

مواعيد الصيانة

يوم السبت إلى يوم الأربعاء من س8 صباحا إلى س17 مساء.

يوم الخميس من س8 صباحا إلى س13 و30دق بعد الزوال.

عنوان مركز خدمة الناغي في الخبر

شارع عمر بن عبد العزيز، المحمدية، الدمام 34232، السعودية

رقم الهاتف

966138381533+

البريد الإلكتروني

bmw-saudiarabia.com

وكالة الناغي بي أم دبليو – الخبر تقدم كل ما هو متطور في مجال السيارات العالمية.

السابق
مؤسس بي ام دبليو
التالي
وكالة الناغي بي أم دبليو فرع الضباب-الرياض