مشاكل صيانة عامة

تصليح مكيف سيارات اوروبية الرياض

تصليح مكيف سيارات اوروبية. مع ارتفاع درجات حرارة الطقس فإنّ توقف مكيف السيارة وتعطله هو أكثر ما يُسبب لك إزعاجاً، لذلك في حال ظهور أي من علامات عطل مكيف سيارتك الأوروبية، فهو الوقت المناسب للاستعجال بتشخيص المشكلة وتحديد العطل والبحث عن مركز صيانة مختص بصيانة السيارات الأوروبية لحجز موع صيانة وإجراء الإصلاحات اللازمة لعمل مكيف السيارة بالشكل الصحيح.

كن متأكد من تمتع فريق العمل لدى شركة الطبيب الفني بالخبرة الكافية للقيام بكافة الإجراءات اللازمة لـ تصليح مكيف سيارات اوروبية بمهارة وكفاءة لن تجدها بأي مكان اخر.

أقرب موقع تصليح مكيف سيارات اوروبية

أقرب موقع تصليح مكيف سيارات اوروبية
أقرب موقع تصليح مكيف سيارات اوروبية

لماذا لا تقوم بإجراء فحص سريع لوحدة تكييف سيارتك الاوروبية ومعرفة ما إذا كانت هناك أية مشاكل محتملة؟ حتى لو كانت وحدة تكييف الهواء تعمل بشكل جيد الآن، فهناك دائمًا احتمال أن تتعطل عندما لا تتوقع ذلك. يعد ضمان إجراء الصيانة الروتينية جزءًا من مسؤوليات مالك السيارة للحفاظ على أداءها في أفضل حالة.

يمكنكم زيارتنا في مدينة الرياض في حي الوادي مخرج 6 محطة ادريس بالقرب من طريق ابو بكر الصديق, يمكنك كتابة مركز الطبيب الفني في جوجل خرائط وسوف يظهر لك الموقع.

إقرأ أيضا: اقرب كهربائي سيارات من موقعي

أفضل مركز تصليح مكيف سيارات اوروبية

يمكن للفنيين المعتمدين لدينا إجراء العديد من الخدمات المرتبطة بعمل مكيف هواء السيارة (AC) بدءًا من الاختبار والصيانة الدورية وحتى إصلاح نظام تكييف الهواء بالكامل. يستطيع مركز تصليح مكيف سيارات أوروبية في شركة الطبيب الفني الرياض الذي يقدم خدمات الإصلاح فحص نظام سيارتك وتشخيص المشكلة بسرعة وتوفير حلول إصلاح فعالة من حيث التكلفة.

هناك العديد من الأسباب المحتملة لعدم عمل مكيف الهواء في سيارتك بالطريقة المعتادة. اطلب من فني معتمد من شركة الطبيب الفني تقييم حالة نظام سيارتك ومعرفة ما هو سبب المشكلة.

إقرأ أيضا: اقرب ورشة سيارات من موقعي

حجز موعد تصليح مكيف سيارات اوروبية

حجز موعد تصليح مكيف سيارات اوروبية
حجز موعد تصليح مكيف سيارات اوروبية

يتمتع الفنيون لدينا بسنوات من الخبرة الكبيرة في مجال إصلاح مكيفات السيارات الاوروبية وهم على دراية بكيفية عمل نظام تكييف الهواء في سيارتك بشكل دقيق.

في حال واجهت أيًا من المشاكل التالية، فاتصل بنا:

  • مكيف الهواء لا يعطي الهواء البارد.
  • تشغيل الحرارة لا يعمل.
  • يقوم مكيف الهواء بإعطاء الهواء الدافئ بدلاً من الهواء البارد.
  • مكيف الهواء لا يعطي أي هواء.
  • وجود تسرب في ضاغط مكيف الهواء في السيارة.

سيقوم الفنيون المعتمدون لدينا بتشخيص مشكلات مكيف الهواء في سيارتك والعمل على إصلاحها بأسرع وقت ممكن.

لدينا الأدوات والمعدات المناسبة لإصلاح مكيف الهواء في سيارتك، حتى تتمكن من القيادة مع درجة حرارة مريحة للمقصورة. اسمح للفريق ذو المعرفة العميقة في شركة الطبيب الفني بتشخيص المشكلة وصيانتها اليوم. نقوم باكتشاف الاعطال وتحديد مشاكل ضاغط مكيف الهواء وإجراء الإصلاحات اللازمة.

يمكنك حجز موعد صيانة لسيارتك بسهولة جداً والاستفسار عما تحتاجه من خلال الاتصال على خدمة دعم العملاء على الرقم التالي: 0596599933

إقرأ أيضا: برمجة مفاتيح سيارات اوروبية الرياض | تكلفتها – مشاكلها – والطريقة المتبعة

أسعار تصليح مكيف سيارات اوروبية

يمكن أن تختلف تكاليف إصلاح مكيف الهواء بشكل كبير اعتمادًا على سبب المشكلة ونوع السيارة. لذلك لإصلاح مكيف السيارة بشكل صحيح، يجب عليك أولاً تشخيص السبب الرئيسي للمشكلة.  

إن نظام تكييف الهواء معقد ويحتوي على العديد من الأجزاء وكلها أساسية لكي يعمل ويؤدي الغرض المطلوب منه. لذا عند التعامل مع وحدة معيبة، يجب عليك أولاً تحديد الخطأ الذي أدى إلى تعطلها.  

تعتمد تكلفة إصلاح المشكلة على طبيعتها. لكن تميل التكاليف إلى الارتفاع عندما تحتاج إلى استبدال أجزاء إضافية، مثل الضاغط الجديد أو المكثف أو المستشعر أو الخرطوم.  

جزء كبير مما تدفعه لتصليح مكيف السيارة يذهب إلى قطع الغيار المستخدمة والعمالة للأسباب التالية:

  • مكيف الهواء عبارة عن نظام مغلق بأجزاء مختلفة مترابطة. عادةً، لا يقوم الفنيون بإصلاح أحد المكونات فحسب، بل يقومون أيضًا بإجراء فحص شامل للتأكد من أنهم يقومون بإصلاح السبب الجذري.
  • يتطلب الفنيون المعتمدون وذوي الخبرة معدل عمل أعلى بالساعة بناء على الموقع والخبرة.

بشكل عام يختلف نطاق الأسعار بحسب الخدمات التي تحتاجها، لكن تأكد أنّك ستحصل على اسعار مناسبة ومنافسة مع ضمان 100%.

قطع غيار تصليح مكيف سيارات اوروبية

على الرغم من وجودها في جميع السيارات الحديثة، إلا أن مكيفات الهواء تعد من أكثر المكونات التي يتم إغفالها وسوء صيانتها. عاجلاً أم آجلاً، سيكون مكيف سيارتك في حاجة ماسة إلى الصيانة والإصلاحات المناسبة.

تعد قطع غيار السيارة الاصلية دائمًا هي الأفضل للاستخدام نظرًا لأنها مضمونة وملاءمة. ولكنها يمكن أن تكون مرتفعة الثمن أيضًا. لدينا في شركة الطبيب الفني كل ما تحتاجه من قطع الغيار للسيارات الاوروبية داخل المركز.

إقرأ أيضا: افضل محل فحص سيارات بالرياض

علامات وجود خلل في نظام تكييف الهواء

علامات وجود خلل في نظام تكييف الهواء
علامات وجود خلل في نظام تكييف الهواء

يعد نظام تكييف الهواء في السيارة ميزة مهمة تحافظ على درجة الحرارة ضمن المستوى المطلوب داخلها لتشعر بالراحة. إلا أنها من الأشياء التي تتعرض للتآكل والتلف بسبب كثرة الاستخدام مع مرور الوقت. لذا عندما يتعطل مكيف هواء سيارتك في توفير درجة الحرارة المناسبة التي ترغب بها فمن المهم فحصه وصيانته وإصلاحه حسب الضرورة.

ولكن كيف يمكنك تحديد متى يحتاج نظام تكييف الهواء في سيارتك إلى الصيانة أو الإصلاح؟ سنتعرف على العلامات التي إن لاحظت أي منها، يجب عليك فحصها وإصلاحها على الفور.

تدفق الهواء

إن تدفق الهواء الضعيف الخارج من مكيف الهواء في سيارتك يعني أن الهواء يواجه صعوبة في الوصول إلى فتحات التهوية.

فقدان القدرة على التبريد

عندما تلاحظ أن مكيف الهواء في سيارتك بدأ يفقد قدرته على التبريد، فقد يكون ذلك بسبب عطل في أجزاء مختلفة. لذا يحتاج هذا العرض إلى صيانة بسيطة أو إصلاح كبير بناء على سببه.

سائل التبريد

المبرد هو المسؤول عن الحفاظ على برودة الجزء الداخلي لسيارتك. إذا لاحظت أن مكيف الهواء لم يعد قادرًا على توفير درجة حرارة باردة على الرغم من تشغيله لفترة طويلة، فهناك احتمال أن يكون سائل التبريد لديك يتسرب.

سماع ضجيج

عندما تسمع ضجيج غير عادي أثناء تشغيل مكيف الهواء في سيارتك، فقد يكون ذلك علامة على وجود كسر في حزام المروحة أو المكثف. هناك أيضًا احتمال أن يكون سبب الضوضاء هو الحطام الموجود في المروحة. لا ينبغي تجاهل الضوضاء غير العادية لأنها يمكن أن تكون أحد أعراض مشكلة أكثر خطورة.

من الأفضل إجراء الصيانة والفحص الشامل لنظام تكييف الهواء الخاص بك مرة واحدة على الأقل سنويًا ففي نهاية المطاف الوقاية خير من العلاج.

إقرأ أيضا: افضل محل تغيير زيت السيارة وأبرز النصائح

الأسئلة الشائعة حول تصليح مكيف سيارات اوروبية الرياض

لماذا لا يعطي مكيف السيارة الهواء البارد؟

قد لا يعطي مكيف الهواء في السيارة هواء بارد لأسباب مثل وجود خلل في الضاغط أو تلف أحد الاجزاء. لذا أفضل طريقة لتحديد السبب هي أخذها إلى ميكانيكي لفحصها.

هل يمكن قيادة السيارة رغم وجود عطل في ضاغط المكيف؟

ليس من الجيد القيادة في هذه الحالة. عندما تتعطل هذه الأجزاء الأساسية من نظام تكييف الهواء في سيارتك، قد يتسبب ذلك في ضرر أكبر لمحركك.

كم من الوقت يستغرق إصلاح مكيف السيارة؟

يعتمد الوقت المستغرق لإصلاح مكيف السيارة على حجم العطل ونوع السيارة. عادة يمكن أن يستغرق الأمر بضع ساعات أو يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن