الوكالات

مميزات وكالة بي ام دبليو بالسعودية؛ شركة محمد يوسف الناغي 

لماذا الخدمة مع شركة محمد يوسف الناغي بي ام دبليو؟

يوجد الكثير من المميزات والعروض من خلال التعامل المباشر مع شركة بي ام دبليو في السعودية ووكيلها شركة محمد يوسف الناغي. فانه ثواء كانت سيارتك تحتاج إلي ترتيب موعد لتقديم الصيانة إليها أو كانت بحاجة إلي فحص فني، فأن شركة محمد يوسف الناغي توفر العديد من الفنيين الخبراء في سيارات بي ام دبليو وأعطالها وفحصها و أسباب الأعطال وطريقة التصليح وكل شيئ يخص سيارات بي ام دبليو.

 وأضافه إلي ذلك فأن شركة محمد يوسف الناغي توفر لمالكي سيارة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية التكنولوجيا والأدوات للتشخيص والبرمجة. كل ذلك يضمن لك كمالك سيارة بي ام دبليو أو إن كنت تريد امتلاك سيارة بي ام دبليو ان سيارتك ستكون في افضل حال ممكن مع شركة الناغي بي ام دبليو

خدمة BMW شاملة النفقات للصيانة

وكالة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية؛ شركة محمد يوسف الناغي تضمن لعملائها اعلي مستويات من خدمات ما بعد البيع من صيانة ونصائح استخدام ودليل المالك والضمان المتكامل. مع الناغي لن تقلق بشأن تكاليف الصيانة او الفحص او قطع الغيار. كل هذه الجوانب مغطاه من الناغي بي ام دبليو شاملة النفقات. سواء كانت سيارتك جديدة أو مستعملة.

ضمان بي إم دبليو من الناغي

ليس من السهل الشعور بمتعة في القيادة، ولكن في سيارات بي ام دبليو الوضع مختلف. فإحساس الرفاهية والقوة والآمان يجتمعان في سيارة واحدة. إن مستوى الجودة مرتفع في سيارات بي ام دبليو في كل المكونات ولذلك لكي تضمن الشركة لعملائها اعلي مستويات من المتعة والمتانة وأداء عالي لسنوات/ كيلومترات عديدة.

قطع غيار بي ام دبليو 

قطع غيار بي ام دبليو تعتبر من افضل قطاع الغيار في العالم من حيث العمر الطويل وذلك يعود للجودة القطع ومتانتها. وكيل بي ام دبليو: شركة محمد يوسف الناغي تعلم متطلبات السيارة جيدا وتفاصيل صيانتها بسبب سنين الخبرة والابتكار في كل شيء يخص سيارات بي ام دبليو فشركة الناغي هي المصدر المطمئن لقطع الغيار الأصلية، فإن استبدال القطعة بنظيرتها هو الحل الأمثل.

خدمة بي ام دبليو للمساعدة على الطريق

توفر شركة محمد يوسف الناغي بي ام دبليو خدمة المساعدة على الطريق مجاناً لكل ملاك بي ام دبليو علي مدار الساعة كل الأيام. كل ما عليك هو إجراء مكالمة للوكالة وستجد الوكالة في خدمتك على الفور لمساعدتك عبر الهاتف أو في مكان السيارة عند الضرورة.

سواء أكان الأمر مجردَ عطل، أو في حال وقوع حادث لاقدر الله. كما سيتعاون فريق المساعدة على تزويدك بالمعلومات المهمة عبر الهاتف، وإرشادك إلى اتخاذ إجراءات ضرورية إذا لذم الآمر. يقدم وكيل بي ام دبليو هذه الخدمة لكي تحتفظ بهدوئك وتستمتع براحة البال والقيادة دون قلق.

رَقَم الهاتف :9668001238000+

البريد الإلكتروني: bmwgroup@bmw.mynaghi.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى