الوكالات

الناغي بي ام دبليو: عرض استبدال السيارة من وكالة بي ام دبليو بالسعودية

شركة محمد يوسف الناغي هي الوكيل المعتمد لعلامة بي ام دبليو التجارية في السعودية. شركة محمد يوسف الناغي توفر مجموعة كبيرة من موديلات بي ام دبليو الجديدة وأيضا المستعملة، بجانب تجربة القيادة لسيارتها. الي ان شركة محمد يوسف الناغي توفر خدمة ما بعد البيع من حجز صيانة للسيارات وقطع الغيار الأصلية.

تتيح شركة محمد يوسف الناغي العديد من المواقع ومراكز الخدمة لخدمة ما بعد البيع المختصة في برمجة السيارات والتشخيص للأعطال. بجانب قطع الغيار الصيانة الدورية.

عرض استبدال السيارة؛ وكالة بي ام دبليو مستعمل

تحت عنوان ارتقي إلي المتعة، يقدم الوكيل الحصري لشركة بي ام دبليو في السعودية؛ شركة محمد يوسف الناغي خدمة استبدال السيارات من قديمة إلي جديدة تحت مسمي بي ام دبليو الناغي مستعل. بواسطة تلك الخدمة، يقدم الناغي فرصة لاستبدال السيارة بواحدة جديدة مما يتيح فرصة التجديد في وقت اسرع

إذا كنت من ملاك بي ام دبليو في السعودية يمكنك أن تمتلك على واحدة جديدة باستبدال القديمة من خلال الوكيل الحصري لعلامة بي ام دبليو في المملكة.

عرض استبدال السيارة من وكالة الناغي بي ام دبليو

شروط عرض أستبدال السيارة من الناغي

عرض استبدال السيارة من وكالة الناغي يمنح دعم صل إلي ٢٠،٠٠٠ ريال سعودي على السيارات الجديدة من بي ام دبليو. ولكن علي موديلات ٢٠١٧ فما بعد والسيارات التي لا تزيد المسافة المقطوعة فيها على ١٠٠،٠٠٠ كم.

للتواصل مع وكالة الناغي بي ام دبليو:

  +رَقَم الهاتف: 9668001238000

البريد الإلكتروني:

bmwgroup@bmw.mynaghi.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى