الصيانة

افضل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض

افضل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض

قبل سنوات طويلة كان الناس يتذمرون من قلة عدد مراكز الصيانة المتخصصة في سيارات بي ام دبليو بالرياض، وكانوا يعيشون قلق كبيرا عند اضطرارهم للذهاب للمراكز غير المختصة. أما في الوقت الحالي فقد أصبحت العاصمة تعج بمراكز صيانة الخاصة بهذه السيارات الالمانية فيمكن أن تجد في شارع واحد مجموعة من المراكز، لكن قلق الناس لم ينته لأنه أصبح متعلقا بالبحث عن افضل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض.

إنه ومع وجود عشرات المراكز بالرياض يصعب حقا الاختيار بينهم للوهلة الأولى، ومع وجود أكثر من فرع لوكالة بي ام دبليو بالرياض فإنها تصبح الخيار الأول والأنسب لعدد كبير من الأشخاص خاصة الذين لا يحبون قضاء وقت في البحث، ومهما يكن فإن الاعتماد الرسمي من الشركة الأم وحده يجعل العملاء في راحة وطمأنينة بخصوص سياراتهم. ويبقى التساؤل المطروح عن مدى مستوى وجودة خدمات صيانة سيارات بي ام دبليو في مركز الصيانة الخاص بالوكالة مقارنة مع غيرها من المراكز المتخصصة في سيارات بي ام دبليو، هل حقا تعتبر افضل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض؟ هذا ما سنورده في هذه المقالة مع إبراز ما تمتاز به من خدمات صيانة حصرية.

هل تمتلك الوكالة افضل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض؟

قامت مؤسسة محمد يوسف الناغي بعقد شراكة مع شركة بي ام دبليو الألمانية وحصلت على الترخيص من الشركة الأم في سنة 1990 والذي أصبحت بموجبه الوكيل والموزع الرسمي المعتمد لمجموعة بي ام دبليو في المملكة، منذ ذلك الحين وشركة الناغي تحقق نجاحا باهرا سواء في استيراد وتوزيع السيارات أو إجراء خدمات الصيانة أو توفير قطاع الغيار من الشركة الأم مما أدى إلى توسيع مجال عملها وانتشار فروعها في معظم مدن ومحافظات المملكة ابتداء من ساحل البحر الأحمر غرب المملكة إلى العاصمة في المنطقة الوسطى وصولا للخليج العربي شرقها.

وحظيت فروع الوكالة بالرياض باهتمام بالغ إذ تعتبر العاصمة من أهم ثلاث مدن تركزت فيها وكالة الناغي، وبالإضافة إلى ذلك تم بدأ العمل لإنشاء فرع رابع تزيد مساحته عن عشرة آلاف متر في شمال الرياض في منطقة السلي وسيتم افتتاحه هذه السنة وبذلك سيصبح الفرع الأكبر مساحة في المملكة كلها.

إن جميع مراكز صيانة بي ام دبليو الخاصة بالوكالة في مدينة الرياض تنجز فيها اعمال الصيانة بآخر التقنيات وتستخدم فيها أحدث المعدات، كما تجري تحت إشراف مهندسين وفنيين متخصصين والذين يتم اخضاعهم لتدريبات من طرف خبراء مبعوثين من الشركة الأم كلما ظهرت تحديثات جديدة، ويتم تدريبهم على السيارات التي لم تدخل للأسواق بعد كما أنهم يشاركون في أبحاث وتطوير لسيارات مازالت في طور الإنشاء في مقر مجموعة بي ام دبليو في الشرق الأوسط، وبالتالي فإنه من الواضح اعتبار كثير من الناس أن مركز صيانة الوكالة هو افضل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض لم يأتي من فراغ.

خدمات مركز صيانة بي ام دبليو في بالرياض

باعتباره أفضل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض يمتاز مركز وكالة الناغي بجودة خدمات صيانة حصرية رفيعة المستوى تتيح للعميل الاستفادة من عدة مزايا وتضمن له كافة حقوقه:

  • الحصول على موعد بعد بضعة أيام من الحجز.
  • الرد على شكاوى والاستفسارات خلال مدة ما بين 24 و 48 ساعة.
  • استيراد قطع الغيار للعملاء من الشركة الأم في بلد المنشأ في مدة وجيزة.
  • تركيب قطع الغيار الأصلية مع خدمة صيانة في أعلى مستوى من الاحترافية.
  • انجاز جميع عميات الصيانة باستخدام أحدث المعدات والتقنيات.
  • خدمة عالمية تتجاوز صلاحيتها حدود المملكة العربية السعودية.
  • عدم وجود تكاليف مخفية فقط السعر المتفق عليه مسبقا مع ضمان عند ارتفاع الأسعار.
  • استلام السيارة في مدة لا تتجاوز ساعة من الزمن قبل موعد الحجز.
  • وغير ذلك من المزايا تجدونها بالموقع الرسمي للوكالة.

عناوين مراكز صيانة بي ام دبليو بالرياض

فرع الرياض خريص

العنوان: طريق خريص الفرعي، النهضة، الرياض 11413، المملكة العربية السعودية
هاتف 1: 966112369800+
هاتف 2: 966112392000+
الموقع الجغرافي: اضغط هنا

فرع الرياض الضباب

العنوان: شارع الضباب، المربع، الرياض 12628، المملكة العربية السعودية
هاتف 1: 966114031111+
هاتف 2: 966114034069+
الموقع الجغرافي: اضغط هنا

فرع الرياض الملك عبد العزيز

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، سلطانة، بريدة 52375، الرياض، المملكة العربية السعودية
هاتف 1: 966114627125+
هاتف 2: 966114627777+
الموقع الجغرافي: اضغط هنا

مواعيد عمل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض

من السبت إلى الخميس
من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساء
من الخامسة مساء حتى التاسعة مساء

 

السابق
جدول صيانة بي ام دبليو الفئة السابعة
التالي
افضل ورشة بي ام دبليو في جدة