مشاكل صيانة عامة

اسعار صيانة بي ام دبليو الرياض

إن أهم سؤال يشغل بال كل من يريد اقتناء سيارة ما، هو: هل أسعار صيانتها مكلفة؟ أما محبو وعشاق سيارات بي ام دبليو فهم دائما ما يتساءلون بقلق أكبر عن غيرهم حول هذا الأمر. لعل السبب الرئيسي هو انتشار فكرة شائعة بين الناس بأن اسعار صيانة بي ام دبليو غالية. لابد أن العديد منكم قد سمعوا بذلك من قبل.

إن تحديد اسعار صيانة بي ام دبليو الرياض أو في أي مدينة أخرى، بل حتى خارج المملكة في مدن دول الخليج الأخرى يعتمد على مجموعة من العوامل المتغيرة والتي تجعل من سعر الصيانة متغيرا بتغيرها.

اقرأ أيضًا:

أفضل مركز صيانة مرسيدس الرياض| الخيار الأمثل لإصلاح سيارتك

العوامل المؤثرة على أسعار صيانة بي ام دبليو

تختلف تكلفة صيانة bmw تبعا لعدة عوامل أهمها فئة السيارة وطرازها وأيضًا نوع الصيانة والخدمة المقدمة إضافةً إلى مكان الصيانة.

ونوضح لكم فيما يلي العوامل المذكورة أعلاه بالتفصيل وعلاقتها في تغير أسعار صيانة بي ام دبليو

أولا: تغير اسعار صيانة بي ام دبليو حسب الفئات

إذا كنت تمتلك سيارة من الفئات الأقدم فالأمر مختلف كثيرا مقارنة بالفئات الأحدث.

على سبيل المثال: سيارة دبليو بي ام الفئة الثالثة 2013 أسعار صيانتها منخفضة نسبيا فهي ليست سيارة معقدة من ناحية أجزاءها كما أن قطع الغيار الخاصة بها متوفرة بثمن مناسب.

على العكس من ذلك إذا تحدثنا عن سيارة دبليو بي ام الفئة السابعة 2020 فإن أسعار صيانتها أغلى، وذلك راجع الى حداثة تقنيتها وارتفاع أسعار قطع الغيار مقارنة بالنسخ الأقدم.

كما أن صيانة السيارات الحديثة تحتاج مهندسا خبيرا مطلعا على أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا السيارات. فمن الطبيعي أن ترتفع تكلفة صيانتها.

يمكنكم التواصل مباشرة مع خدمة العملاء شركة الطبيب الفني في الرياض سواءً بالاتصال المباشر عبر رقم صيانة بي ام دبليو: 0596599933 أو عبر برنامج الواتس آب على نفس الرقم المذكور آنفاً.

ثانيا: تغير اسعار صيانة بي ام دبليو حسب نوع الصيانة

اسعار صيانة بي ام دبليو
اسعار صيانة بي ام دبليو

لا يختلف اثنان على أن الجهد والوقت المخصص لكل نوع من أنواع الصيانة فيه اختلاف كبير.

فأسعار الصيانة الدورية ليست كأسعار الصيانة الطارئة بسبب الأعطال، كما أن اختلاف الأسعار ينطبق على قطع الغيار حتى لو كانت نفس نوع القطعة.

فثمن الأصلية يختلف عن القطع غير الأصلية وكذا الأمر بالنسبة القطع الأصلية المستعملة.

وهذا الأمر ينطبق أيضا على برمجة بي ام دبليو فبرمجة اللغة العربية للسيارات الحديثة مثلا تختلف من حيث التكلفة عن برمجة لمبة ABS أو برمجة فتحة السقف.

ثالثا: تغير اسعار صيانة بي ام دبليو حسب مكان الصيانة

يوجد تفاوت في الأسعار بين الأماكن الثلاث التي يمكن أن يقصدها المرء لصيانة سيارته بي ام دبليو، والجميع يعرفها وهي: الوكالة والمركز والورشة كما أن الجميع يعرف عيوب الوكالة.

فبالرغم من أنها توفر القطع الأصلية وطاقم الصيانة لديها معتمد من الشركة الأم إلا أن أسعارها مرتفعة جدا وسرعة العمل فيها بطيئة نوعا ما.

بخلاف ذلك توجد مراكز في الرياض ذات جودة عالية ومتخصصة في السيارات الألمانية بي ام دبليو ولديها طاقم من المهندسين والتقنيين الذين لا يقلون كفاءة وخبرة عن طاقم الوكالة، وتنخفض تكلفة صيانة بي ام دبليو في المراكز إلى 50 بالمائة مقارنة بالوكالة. فوق هذا الأمر تحس كأنك في وكالة معتمد لا من ناحية المقر ونظافته وتعدد الأطر وتخصصاتهم. بالإضافة إلى توفير خدمات ما بعد البيع من دعم واستشارات وكذا تقديم ضمان يصل إلى ستة أشهر.

اقرأ أيضًا:

رقم صيانة بي ام دبليو والرقم الموحد في السعودية

مقارنة تكاليف صيانة bmw

تختلف أسعار مقارنة بعض نماذج سيارات bmw من حيث معدل سعر تكلفة الصيانة والإصلاح السنوي لذا الحل الأفضل هو التواصل معنا والاستفسار وحجز موعد او القدوم مباشرةً لمركز الطبيب الفني لمعاينتها،

يمكنكم التواصل مباشرة مع خدمة العملاء شركة الطبيب الفني في الرياض سواءً بالاتصال المباشر عبر رقم صيانة بي ام دبليو: 0596599933 أو عبر برنامج الواتس آب على نفس الرقم المذكور آنفاً.

ما هي أرخص سيارات bmw من حيث تكاليف الصيانة؟

تعتبر الفئة الثالثة عمومًا أرخص سيارة BMW يتم الاحتفاظ بها في تشكيلة الشركة المصنعة الحالية .

ويدفع السائقون حوالي مئات الدولارات سنويًا للقيام بذلك.

بعض الموديلات القديمة رخيصة أيضًا في الصيانة، مثل BMW E28.

اقرأ أيضًا:

طريقة وأهمية تغيير زيت بي ام دبليو الرياض – الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية

bmw تكاليف صيانة

تكلفة صيانة بي ام دبليو
تكلفة صيانة بي ام دبليو

وفقًا لـ RepairPal ، يدفع مالكو BMW في المتوسط  حوالي 968 دولارًا سنويًا للصيانة والإصلاحات. بالمقارنة مع متوسط ​​الصناعة البالغ 652 دولارًا

تعد سيارات BMW باهظة الثمن للصيانة.

تكاليف صيانة BMW مماثلة لعلامات تجارية ألمانية فاخرة أخرى مثل أودي (987 دولارًا في السنة) ومرسيدس بنز (908 دولارات في السنة).

تختلف تكاليف ملكية BMW باختلاف السيارة. تكلف صيانة خط M وسيارات الدفع الرباعي عالية الأداء من BMW أكثر من خط النقل القياسي.

تعد BMW 3 Series من أكثر الموديلات التي يمكن صيانتها بأسعار معقولة ، وهذا أحد الأسباب التي تجعلها أيضًا واحدة من أكثر الطرازات شهرة.

اسعار صيانة بي ام دبليو الرياض في مراكز الصيانة منخفضة بالمقارنة مع الوكالة، ولذلك نوصي بمركز الطبيب الفني لصيانة سيارات bmw المتخصص في صيانــة الـسيارات الإوروبيـة داخـل مدينة الريـاض, ويعتبـر المركز مجهز بـكامل الـمعدات والاجـهزة الـمخـتصـة. مهندسـون وفنيـون بخبـرة تزيد عن 15 عـامـاً. ويتم تقديم خدمـات صـيانة شاملة وبأسعار منافسة

شركة الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية

أفضل مركز صيانة بي ام دبليوالرياض
أفضل مركز صيانة بي ام دبليوا لرياض

تقع شركة الطبيب الفني في مدينة الرياض – حي الوادي – مخرج 6 – شارع وادي السرح – محطة إدريس.

حصلت شركة الطبيب الفني على ترخيص بتاريخ 16/5/2022 لصيانة السيارات الاوروبية في الممبكة العربية السعودية وتقوم بتقديم خدمات كافة السيارات الاوروبية ومنها سيارة بي ام دبليو.

وبسبب الخدمات المميزة المقدمة من قبل أخصائي الشركة والفنيين لاقت الشركة اهتماماً كبيرا من قبل مالكي سيارات بي ام دبليو وأصبحت مقصداً لهم لتامين كافة احتياجات سيارتهم البي ام وإجراء عمليات صيانة بي ام دبليو.

كما أنّ مركز الطبيب الفني bmw يقدم خدمات صيانة شاملة بأسعار منافسة لأغلب المراكز المنتشرة في السعودية.

رقم صيانة بي ام دبليو

إنّ رقم صيانة بي ام دبليو الخاص بشركة الطبيب الفني لصيانة سيارات بي ام دبليو هو: 00966596599933

حيث يقوم موظفي خدمة العملاء في المركز بالرد على كافة الاتصالات الهاتفية الواردة إلى المركز وتقديم الإيضاحات المتعلقة بكافة التساؤلات الواردة إليهم.

علماً أنّه يمكن أيضًا التواصل عبر الواتس اب على نفس الرقم المذكور أعلاه وتقديم أي أسئلة متعلقة بالصيانة أو حجز موعد وسيقوم موظفو خدمة العملاء الذين يتمتعون باللطف وحسن المعاملة بالإجابة بالسرغة الممكنة.

ونبين لكم فيما يلي معلومات التواصل مع خدمة عملاء بي ام دبليو لمركز الطبيب الفني الذين يتميزون بحسن المعاملة:

حجز موعد صيانة بي ام دبليو

وضحنا لكم في مقال سابق بعنوان رقم حجز موعد صيانة بي ام دبليو | الرياض جدة الخبر كافة التفاصيل المتعلقة بحجز موعد لإصلاح سيارتك من نوع بي ام دبليو وصيانتها.

حيث قدمنا معلومات عن طريقة الحجز للصيانة في مدينة الرياض لدى أفضل مركز صيانة بي ام دبليو وهو مركز الطبيب الفني.

أما بالنسبة للمناطق الاخرى في جدة والخبر بينا لكم طريقة الحجز وتثبيت موعد لدى شركة الناغي الوكيل الحصري لسيارات بي ام دبليو في هذه المناطق.

يمكنكم التواصل مباشرة مع خدمة العملاء شركة الطبيب الفني في الرياض سواءً بالاتصال المباشر عبر رقم صيانة بي ام دبليو: 0596599933 أو عبر برنامج الواتس آب على نفس الرقم المذكور آنفاً.

اسعار صيانة بي ام دبليو الرياض- الطبيب الفني

تختلف اسعار صيانة بي ام دبليو في مركز الطبيب الفني بحسب العروض المقدمة حيث يتم تقديم ميزة الحصول على عروض تصليح بي ام دبليو في المركز.

كما تتغير بحسب الخدمة المراد تقديمها، ولكن مع ذلك فإنّ القائمين على العمل في المركز يؤكدون أنّك ستحصل على أفضل عروض أسعار صيانة بي ام دبليو مع ضمان 100%.

فأسعار الصيانة مناسبة لاحتياجات الجميع وهي منافسة لكافة المراكز المنتشرة في الرياض.

ثم أنّه يتم توفير ضمان على كامل الصيانة الدورية أو البرمجية وتصليح سيارات بي ام دبليو في مركز الطبيب الفني.

الخلاصة والرأي

خلاصة القول أنّ أسعار صيانة بي ام دبليو مرتفعة نسبياً، ولكن مع ذلك فهي تختلف بحسب نوع ومكان الصيانة، كما تختلف تكلفة صيانة بي ام دبليو حسب طراز السيارة وفئتها.

كما أنّ bmw تكاليف صيانة في الوكالة مرتفعة أكثر مقارنةً مع مراكز الصيانة والورشات.

أما بالنسبة لمركز الطبيب الفني فهو من أفضل المراكز الموجودة في مدينة الرياض من ناحية أسعار الصيانة والتكاليف دون إهمال تقديم خدمات الصيانة بضمان وجودة عالية.

يمكنكم التواصل مباشرة مع خدمة العملاء شركة الطبيب الفني في الرياض سواءً بالاتصال المباشر عبر رقم صيانة بي ام دبليو: 0596599933 أو عبر برنامج الواتس آب على نفس الرقم المذكور آنفاً.

الأسئلة الشائعة: سعر صيانة بي ام دبليو

ما هو افضل مركز يقدم اسعار صيانة بي ام دبليو معقولة؟

يُعتبر مركز الطبيب الفني لصيانة bmw من أفضل المراكز المنتشرة في الرياض والذي يقدم خدمات صيانة شاملة بأيدي أفضل الخبراء من الجنسية الفيتنامية وباسعار صيانة بي ام دبليو منافسة.

ما هو طراز سيارة bmw الأرخ من حيث الصيانة؟

تُعتبر سيارات البي ام من الفئة الثالثة الأرخص من حيث تكاليف صيانة بي ام دبليو، حيث تٌقدر كلفة صيانة بي ام دبليو من الفئة الثالثة حوالي 738$

ما هي اسعار صيانة بي ام دبليو في مركز الطبيب الفني؟

تختلف تكلفة صيانة بي ام دبليو في مركز الطبيب الفني لصيانة السيارات بحسب نوع الخدمة، مع التنويه إلى أنّ كافة الأسعار منافسة ومناسبة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن