صيانة رنج روفر

اسعار صيانة رنج روفر | سعر الصيانة الدورية رنج روفر

Range rover maintenance prices

اسعار صيانة رنج روفر. لكي تحصل على كامل الفعالية والأداء لأي سيارة وخاصة تلك التي تحتوي على العديد من المزايا والخيارات، لا بد أن تؤمن لها الرعاية والفحص الدائمين، فما بالك بسيارة رنج روفر العريقة صاحبة الأداء الراقي والمميز والامكانيات الخارقة، مثلها مثل أي سيارة تحتاج إلى رعاية دائمة وفحص شامل لكي تبقى بكامل جاهزيتها للقيام بالوظائف المطلوبة منها دون أي عوائق، وكما يقال “كما تريد من سيارتك أن تعطيك يجب أن تعطيها”.

مقالنا اليوم سيكون للحديث عن اسعار صيانة رنج روفر، كم يبلغ سعر الصيانة رنج روفر، وما هي مواعيد الصيانة الدورية، وكيفية القيام بها، وما هو سعر تغيير زيت رنج روفر، وفي النهاية سنتطرق لأفضل وأهم وأرخص مركز صيانة رنج روفر في الرياض والمملكة عموماً.

كيف صيانة رنج روفر

كلما ازداد حجم التقنيات المستخدمة في السيارة كلما ازدادت تعقيدات الصيانة بسبب كثرة الدارات الالكترونية المتداخلة بالإضافة إلى النظم الميكانيكية والهيدروليكية المستعملة.

كل هذا وذاك سيلقي بظلاله على أداء السيارة وجاهزيتها، ولما كانت سيارة رنج روفر في مقدمة السيارات الفارهة والمتكاملة أداء ورفاهية وعصرنةً، تطلب ذلك المزيد من الاعتناء بها بشرط أن يكون القيم على صيانتها وفحصها خبراء مختصون حاصلين على شهادات الخبرة من شركة رنج روفر نفسها.

وذلك ما يجعل مركز صيانة الطبيب الفني في ريادة مراكز الصيانة لسيارة رنج روفر، فهو يمتلك مهندسين على مستوى عالي من الخبرة والحرفية حاصلين على شهادات التفوق من كبرى معاهد التدريب والصيانة في أوروبا وأمريكا.

ناهيك عن أن اسعار الصيانة رنج روفر المدروسة والتي تناسب الجميع دون التقليل من مستوى الحرفية المقدم لجميع سيارات رنج روفر دون استثناء.

اقرأ أيضًا: كم سعر بطارية الرنج روفر

اسعار صيانة رنج روفر

اسعار صيانة رنج روفر
اسعار صيانة رنج روفر

نأتي الآن لصلب موضوعنا لهذا اليوم، حيث تختلف اسعار الصيانة رنج روفر بحسب العطل أو درجة الإصلاح المطلوب في رنج روفر، إلا أنه وبعد أن تقوم بالبحث في مراكز الصيانة المتعددة.

ستجد أن مركز الصيانة الخاص بالطبيب الفني هو أكثرها جدوى اقتصادية، أي أنه بالمقارنة بين مستوى الخدمة التي ستحصل عليها من صيانة واعتناء بسيارتك واستخدام قطع تبديلية أصلية وبين سعر الصيانة الدورية رنج روفر التي ستقوم بها، ستجدها الأقل كلفة عدا عن جودة الخدمة.

حيث أنك لن تقلق على سيارتك رنج روفر المدللة أبداً وهي بين أيدي خبرائنا ومختصينا، فهي بين أيدي موثوقة ولن يتم التجريب بها لمعرفة العطل كما يحدث في بعض المراكز الأخرى للأسف بسبب نقص الخبرة.

في مركز الطبيب الفني سيتم تشخيص العطل بواسطة أمهر الفنيين والمعدات الحديثة المستوردة لضمان الحفاظ على سيارتك رنج الأنيقة.

سعر تغيير زيت رنج روفر

تغيير زيت رنج روفر
تغيير زيت رنج روفر

لن تتخيل عزيزي القارئ أهمية زيت المحرك وحجم الأعطال الناتجة عن تلفه أو تقادم عمره الافتراضي، فكل عطل ستسمع عنه أو يتبادر إلى مسامعك ستجد أن أحد أسبابه زيت المحرك، وانطلاقاً من أهميته.

كانت خدمة تغيير زيت رنج روفر وفحصه من أهم الخدمات المقدمة ولجميع أنواع السيارات مع توفر جميع أنواع الزيوت المرموقة والتي ستناسب أسعارها الجميع، وطبعاً مع توفر خدمة تبديل زيت المحرك القديم والتي يعتبرها البعض أمراً صعباً، إلا أنه يتم ذلك بسرعة هائلة في مركز الطبيب الفني.

خاصة إذا قمت بحجز دور صيانة، وهذه إحدى مميزات ورشة الطبيب الفني وجود خاصية حجز دور صيانة، فلا وقت ضائع ولا انتظار أبداً، حيث ستجد فريق الخدمة الفنية بانتظارك.

كما ستتوفر جميع أنواع الزيوت سواءً المعدنية منها أو التخليقية أو شبه التخليقية، وجميع الماركات، علماً أنه في كثير من الحالات لا يعرف مالك السيارة نوع الزيت الذي تجب إضافته وهو مايستغله ضعاف النفوس لتمرير أنواع زيت رديئة أو غير أصلية، وهذا مرفوض جملةً وتفصيلا في مركزنا، حيث سيتم إضافة الزيت المناسب لكل سيارة بعد استشارة المالك.

اقرأ أيضًا: أسباب تعليق قير الرنج روفر وكيفية حل هذه المشكلة

ما هي قيمة تكلفة صيانة رنج روفر

تتميز سيارات رنج روفر عن غيرها بتصميمها الداخلي إضافةً لمحركها القوي، ومن الطبيعي أن تكون تكلفة صيانة رنج روفر باهظة الثمن بسبب قوة هذه السيارة وتفوقها عن مثيلاتها.

ثم أنّه تختلف اسعار الصيانة لاند روفر بحسب نوع الطراز وطبيعة العطل إلا أنّه بشكل عام تتراوح بين عدة مئات من الدولارات إلى عدّة آلاف من الدولارات سنوياً.

ولتفاصيل أدق عن قيمة تكلفة صيانة رنج روفر نبرز متوسط الأسعار المطلوبة للصيانة والأكثر شيوعًا:

  • تغيير زيت رنج روفر: وضحنا سابقاً كم سعر تغيير زيت رنج روفر حيث أنّه يتم تغيير الزيت رنج روفر بمسافة مقطوعة تتراوح بين 3000 إلى 5000 ميل وبقيمة صيانة بين 100 دولار و200 دولار.
  • تبديل الإطارات: يتم تبديل إطار رنج روفر بمسافة لا تقل عن 6000 ميل ولا تزيد عن 10000 ميل وسعر تبديل إطارات رنج روفر هو بين 50 دولار و 100 دولار تقريبًا.
  • إصلاح أعطال الفرامل: قد تكون تكاليف تصليح أعطال الفرامل والمكابح عالية في حال الحاجة لاستبدال البطانات أو تلفها حيث قد تصل اسعار صيانة رنج روفر الخاصة بالفرامل بمعدل وسطي يتراوح بين 500 دولار وحتى 1000 دولار.
  • إصلاح أعطال المحرك: اسعار صيانة لاند روفر المتعلقة بالمحرك هي الأعلى على الغطلاق حيث أن تكلفتها قد تصل إلى 10000 دولار.

وبالأضافة لتكاليف صيانة رنج روفر الشائعة قد يحتاج مالكو سيارة رنج روفر إلى معرفة اسعار صيانة رنج روفر الاخرى ودفع تكاليف مثل إصلاحات ناقل الحركة، وتكييف الهواء، والإصلاحات الكهربائية.

سعر الصيانة الدورية رنج روفر

جدول صيانة رنج روفر
جدول صيانة رنج روفر

بينما يستهين البعض بموضوع الصيانة الدورية، تقوم جميع شركات السيارات بإسداء النصائح لعملائها حول الالتزام والتقيد باجراءات الصيانة الدورية.

وذلك لتجنب الأعطال المفاجئة والحفاظ على أداء وفعالية سياراتها وبمقدمة هذه الشركات رنج روفر العريقة، فكم من اجراءات بسيطة خلال كل فترة محددة ضمن جدول الصيانة الدورية منعت حدوث أعطال طارئة ومصيرية وحتى الحوادث (لاسمح الله).

حيث أنه من الضروري اجراء هذه الصيانات بشكل متواتر لاكتشاف العطل في بدايته وليس حين يشتد ويصبح إصلاحه أصعب وأكثر تكلفة.

ثم أنّه ثبت بالتجربة أن الأعطال الناتجة عن عدم التقيد بالصيانة الدورية ستكون صيانتها أصعب وأعقد وتكلفتها أعلى بكثير.  

اقرأ أيضًا: مركز صيانة رنج روفر في الرياض

قطع تبديل أصلية رنج روفر

قطع غيار رنج روفر
قطع غيار رنج روفر

إن أحد المكونات الأساسية لنجاح أي مركز صيانة هو توافر قطع التبديل الأصلية والمكفولة وطبعاً بأسعار تقارب سعر التكلفة وهو ما يجعل مالك رنج روفر واثقاً بالخدمة المقدمة.

ويضاف لتوافر القطع التبديلية الأصلية وجود الكادر الفني المحترف من مهندسين وفنيين.

ولن ننسى المعدات المتطورة الموجودة في مركز الطبيب الفني الذي جعله يرتقي بين نظرائه من مراكز الصيانة ليحتل الريادة والصدارة.  

اقرأ أيضًا: قطع غيار رنج روفر

ارخص مركز صيانة رنج روفر

افضل ورشة رنج روفر بالرياض
افضل ورشة رنج روفر بالرياض

هل تبحث عن عن الأرخص في مجال الصيانة الدورية لرنج روفر؟؟؟؟

ما رأيك أن نقدم لك أفضل مركز صيانة رنج روفر في الرياض والمملكة مركز الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية في الرياض، وهو الأرخص على الإطلاق مقارنة مع جودة الخدمة التي يقدمها وجميع القطع التبديلية الموجودة أصلية ومكفولة من الشركة الصانعة، وخبراء مختصون يتقنون عملهم وسنوات خبرتهم خير شاهد ودليل على براعتهم.

ولن نغفل عن وجود التجهيزات والمعدات الحديثة والمتطورة التي تسرع العمل وتضمن جودة الصيانة، حيث يوجد قسم خاص لمراقبة الجودة ويقوم بفحص السيارات بعد اجراءات الصيانة عليها واعطاءها علامة الجودة المثالية قبل تسليمها لصاحبها.

مواعيد الصيانة الدورية رنج روفر

أولا عند زيارتك مركز الطبيب الفني سيتم إعداد جدول صيانة بعد أجراء الكشف العام على السيارة لتقييم حالتها.

وبالتالي حفظ جميع المعلومات حول سيارتك ومتابعتها أولاً بأول وتذكيرك بمواعيد الصينة الدورية سواءً الصيانة A كل سنة (أو بحسب المسافة المقطوعة).

أو الصيانة B  كل سنتين، حيث لكل منهما مجموعة من الاجراءات المعتادة والأساسية والتي تهدف إلى معالجة جميع الأعطال الناتجة بين دورتي صيانة.

يتوفر في مركز الطبيب الفني لصيانة السيارات الاوروبية في الرياض كافة قطع غيار السيارات الاصلية والأساسية، ولأي استفسار عن اسعار صيانة رنج روفر فما عليك سوى الاتصال على الرقم 0596599933 ، او يمكنك التواصل عبر الواتس آب على نفس الرقم وعلى مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن