صيانة بي ام دبليو السعوديةمشاكل صيانة عامة

ضمان بي ام دبليو bmw | ضمان على صيانتنا وقطع الغيار لدينا

ضمان بي ام دبليو من شركة الطبيب الفني هو الأفضل. نحن مركز صيانة BMW نتمتع بتاريخ طويل وخبرة تتيح لنا تقديم تشخيص دقيق يوفر لك المال والوقت الثمين.

يتكون فريقنا من فنيين متمرسين يتمتعون بخبرة تزيد عن 15 عام. سيقومون بالتحقق من وجود المشكلات في سيارتك BMW باستخدام أحدث المعدات والأدوات المتقدمة لتشخيص الأعطال.

هذه هي طريقتنا للتأكد من حصولك على كشف دقيق دون دفع تكاليف صيانة لا تحتاج إليها. كما أن ذلك يساعد على تقليل وقت الإصلاح حتى تتمكن من العودة لاستخدام سيارتك على الطرقات في أقرب وقت.

ضمان bmw من شركة الطبيب الفني هو ما تبحث عنه لأننا نقدم خدمة احترافية على يد موظفين محترفين ومدربين بشكل جيد يقومون بإجراء فحص دقيق مع ضمان على الصيانة لفترة جيدة وفي حال ظهور أي مشكلة يمكنك مراجعتنا فنحن على ثقة من جودة عملنا.

ما هو ضمان بي ام دبليو بشكل عام؟

ما هو ضمان بي ام دبليو بشكل عام؟
ما هو ضمان بي ام دبليو بشكل عام؟

يغطي ضمان bmw تكاليف قطع الغيار والعمالة المتعلقة بالعيوب الميكانيكية والكهربائية في سيارتك. عادةً ما يتم تقديم الضمانات من قبل الشركة المصنعة للسيارة أو الوكلاء أو موفري ضمان السيارات من الطرف الثالث.

ضمان السيارة هو عقد خدمة للمركبة يوافق بموجبه المزود على إصلاح الأجزاء المتضررة بسبب عيوب في تصميم الشركة المصنعة أو تركيبها. لكن الضمانات لا تغطي كل شيء على سبيل المثال: لن تغطي معظم الضمانات الاضرار الناتجة عن الحوادث أو التآكل العادي.

كما تأتي السيارات الجديدة مع ضمان الشركة المصنعة، والذي غالبًا ما يغطي السيارة لمدة ثلاث سنوات أو حوالي 30.000 ميل، أيهما يأتي أولاً. عادة لا تحتوي ضمانات الشركة المصنعة على خصومات.

وتسمى ضمانات السيارة التي يتم الحصول عليها بعد انتهاء ضمان الشركة المصنعة بالضمانات الممتدة. ويجب شراء الضمانات الممتدة بشكل مستقل وعادةً ما يكون لها مبلغ قابل للخصم.

إقرأ أيضا: افضل ورشة بي ام بالرياض

فائدة ضمان بي ام دبليو

يمكن أن يمنحك ضمان bmw بعض الحماية الإضافية في حالة حدوث مشكلة ما. لذا من المهم التحقق من كيفية الحفاظ على صلاحية الضمان الخاص بك. قد يكون هناك حد أقصى لعدد الاميال، أو قد تحتاج إلى صيانة سيارتك على فترات زمنية محددة. تحقق من الضمان بعناية وشاهد ما يتم تغطيته بالضبط.

إقرأ أيضا: قطع غيار بي ام دبليو الرياض

ماذا يغطي ضمان بي ام دبليو؟

ماذا يغطي ضمان بي ام دبليو؟
ماذا يغطي ضمان بي ام دبليو؟

يغطي ضمان bmw إصلاح الأجزاء التي تتعطل بسبب عيوب أو أخطاء من قبل المصنع. لذا، إذا توقف محرك النافذة الكهربائية أو ناقل الحركة أو نظام المعلومات والترفيه عن العمل كما هو مفترض، فيمكنك إعادته إلى الوكيل، وسيقومون بإصلاحه. ولن يكون هناك عادةً أي مبلغ قابل للخصم مع ضمان السيارة الجديدة. كما ستغطي الضمانات عادة الجزء المعطل والعمالة اللازمة لاستبداله أو إصلاحه.

يستمر ضمان السيارة لعدد معين من الأميال أو السنوات وتنتهي بحسب أي منهما يأتي أولا. على سبيل المثال، إذا كان ضمان سيارتك لمدة خمس سنوات أو 50000 ميل، فسوف ينتهي بمجرد وصول عدد الاميال إلى 50000 حتى لو كان عمر السيارة ثلاث سنوات فقط. ستنتهي صلاحيته بعد خمس سنوات حتى لو كنت قد قطعت مسافة 30 ألف ميل فقط.

إقرأ أيضا: افضل مركز صيانة بي ام دبليو بالرياض

أسباب إبطال ضمان بي ام دبليو

أسباب إبطال ضمان بي ام دبليو
أسباب إبطال ضمان بي ام دبليو

إن التأكد من استيفاء قواعد ومتطلبات سياسة الضمان الخاصة بك أمر ضروري. و يمكن إبطال الضمان للأسباب التالية:

  • الاستمرار في استخدام السيارة حتى بعد ظهور ضوء تحذير على لوحة القيادة.
  • قيادة السيارة على الرغم من وجود عطل ميكانيكي أو كهربائي ملحوظ.
  • عدم صيانة السيارة ضمن الفترات الزمنية الموصى بها من قبل الشركة المصنعة.
  • إجراء تعديلات على السيارة، أو تركيب أجزاء غير قياسية أو غير معتمدة من الشركة المصنعة أثناء الإصلاحات.
  • وضع الوقود أو السوائل الخاطئة في السيارة.
  • عدم اتباع إجراءات المطالبة بالضمان بشكل صحيح.

إقرأ أيضا: اسعار قطع غيار بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية

ضمان بي ام دبليو من شركة الطبيب الفني

هدفنا في شركة الطبيب الفني مساعدة عملائنا على الاعتناء بسيارات BMW من خلال خدمة BMW الاحترافية وضمان bmw. لكن على الرغم من أنه قد يكون من السهل تجاهل القيام بإجراء خدمات الصيانة الروتينية، إلا أن القيام بها هو أفضل طريقة للحفاظ على عمل سيارتك BMW بسلاسة.

لذا، في حال كانت سيارتك BMW تحتاج للصيانة، فإننا نشجعك على الاتصال بنا واستكشاف اسعار الصيانة مع الضمان لمعرفة كيف يمكنك التوفير عندما تتعامل معنا وتثق بفريقنا لخدمة سيارتك.

قطع الغيار من شركة الطبيب الفني

لا يوجد مكان أفضل من شركة الطبيب الفني لتقديم خدمات الصيانة الخاصة بـ سيارات BMW. لدينا قطع الغيار الأصلية بأسعار تنافسية. نحن نستخدم أفضل معدات التشخيص وأحدث التقنيات على مستوى متقدم لتوفير أفضل رعاية لأي شيء قد تحتاجه سيارة BMW.

كن متأكد من ضمان بي ام دبليو في شركة الطبيب الفني. نحن نقدم ضمان bmw مميز على قطع الغيار والإصلاحات الخاصة بسيارتك BMW لضمان عدم مواجهة أي مشكلة أبدا. كما نعتمد على معدات متطورة وكذلك الأدوات المتخصصة لضمان أن كل إصلاح أو خدمة يتم إجراؤها في شركة الطبيب الفني لسيارات BMW لدينا تتم بأعلى مستوى من العناية والدقة.

إقرأ أيضا: اقرب ورشة سيارات من موقعي

اسعار الصيانة مع الضمان من شركة الطبيب الفني

يوفر ضمان بي ام دبليو راحة البال عند التعامل مع شركة الطبيب الفني. إن تعطلت سيارتك سيكون هدفك الوحيد هو إصلاحها. لذلك يمكنك التوجه إلى شركة الطبيب الفني وستعمل ورش الإصلاح لدينا على تقديم خدمة رائعة لن تجدها في أي مركز إصلاح اخر في الرياض.

إن ضمان السيارة بشكل عام هو شكل من أشكال التأمين. إذا تعرضت سيارتك لمشكلة ميكانيكية أو عطل، مثل مشكلة في المحرك أو التوجيه، فيمكن أن يدفع ضمان السيارة مقابل قطع الغيار والعمالة لإصلاحها. وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى دفع تكاليف الإصلاحات الباهظة الثمن، طالما أن الخلل مغطى بالضمان الخاص بك.

يمكن أن تستمر الضمانات لمدة سنة إلى ثلاث سنوات، على الرغم من وجود بعض الضمانات التي تكون مدتها أقصر أو أطول. يجب أن تكون السيارات عادةً أقل من عمر معين وعدد أميال معين لتكون مؤهلة للحصول على ضمان السيارة.

يختلف نطاق الأسعار بحسب العروض الموجودة والخدمات التي تحتاجها، لكن تأكد أنّك هنا في المكان الصحيح وستحصل على أفضل عروض أسعار صيانة بي ام دبليو مع ضمان 100%.

الأسئلة الشائعة حول ضمان بي ام دبليو bmw

ما هو ضمان السيارة؟

يحفظ ضمان السيارة سلامتها ومسؤولية الشركة المصنعة عن إصلاح أو استبدال الأجزاء المعيبة.

ما الذي يلغي ضمان السيارة؟

يمكنك إلغاء ضمان السيارة عن طريق إضافة تعديلات معينة أو استخدام سيارتك بطريقة لم تقصدها الشركة المصنعة أو تقترحها أو تسمح بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
1 السباق أو غيرها من الاستخدامات المتهورة.
2 بعض الأنشطة التجارية.
3 إصلاحات غير مصرح بها بنفسك أو من خلال ورشة إصلاح.
4 إهمال الصيانة الدورية.

ما الذي يغطيه ضمان السيارة؟

يمكن أن يغطي ضمان السيارة جميع الأجزاء والأنظمة في السيارة أو أجزاء وأنظمة محددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الآن